البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   01.03.08 13:34

الصدارة ثابتة فـي الاسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز لكرة القدم




عمان - الراي - ثبت امس الوحدات مجدداً صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم عندما حقق فوزاً كبيراً على الحسين برباعية نظيفة ضمنت له البقاء وحيداً في القمة برصيد 40 نقطة وبفارق ثلاث عن مطارده الفيصلي، فيما كان التعادل السلبي عنوان حوار شباب الاردن والجزيرة.
على ستاد عمان لم يجد الوحدات صعوبة بفرض تفوقه بعدما انهى الشوط الاول بهدف بامبا ليعود نفس اللاعب ويعزز التقدم في الشوط الثاني قبل ان يرفع حسن عبد الفتاح ومحمود شلياية الغلة.
وعلى ستاد الامير محمد بالزرقاء عزز الجزيرة علاقته الوثيقة ومسلسل التعادلات بحلقة جديدة مع شباب الاردن رغم محاولات الجانبين لاحداث الفارق دون جدوي ليحافظ الشباب على المركز الثالث برصيد 25 مقابل 16 نقطة للجزيرة.
اليوم وعند الخامسة مساء يختتم الاسبوع بلقاء يجمع الاهلي وشباب الحسين على ستاد عمان.

الوحدات / 4 الحسين / 0
انياب حــادة
عمان - امجد المجالي
كشف امس الوحدات عن انيابه الهجومية الفعالة لينجز محطته مع الحسين بنجاح كبير عبر الفوز برباعية نظيفة ضمنت له التفرد بصدارة الدوري الممتاز بفارق ثلاث نقاط عن مطارده الفيصلي فيما تجمد رصيد الحسين عند 23 نقطة.
شهدت المباراة التي جرت على ستاد عمان تفوقاً واضحاً للوحدات الذي انتهج الاداء السريع لينهي الشوط الاول بهدف بإمضاء بامبا الذي عاد في في الشوط الثاني وعزز الفارق قبل ان يواصل وحسن عبدالفتاح ومحمود شلباية اتمام المهمة على اكمل وجه، في الوقت الذي لم يقدم فريق الحسين الاداء المنتظر.
في سطور
النتيجة : فوز الوحدات على الحسين 4 - 0
الاهداف : بامبا ( 9 و 65 ) ومحمود شلباية ( 72 ) وحسن عبد الفتاح ( 80 ).
الجمهور : نحو ستة الاف معضمهم من انصار الوحدات.
الحكام : محمد ابو لوم ومحمد عادل وعرفات الظاهر.
مثل الوحدات : محمود قنديل وباسم فتحي وحيدر جبار وهيثم سمرين وفيصل ابراهيم ومحمد جمال وحسن عبد الفتاح وعامر ذيب خالد نمر وعيسى السباح محمود شلباية ورافتن علي وبامبا عبدالله الديسي .
مثل الحسين : محمد الشطناوي وعلاء الدرابسة وحايم بني هاني ومحمد بلص وعبدالله صلاح عثمان عبيدات وعلي ذيابات وعلي عقاب ومحمد ابو غيدا عمر عثامنة وعبد الله الشياب وعلي صلاح وانس الزبون.
اللعب على المساحات
بدا منذ بداية اللقاء ان الوحدات يسعى الى استدراج لاعبي الحسين للتقدم الى نصف ملعبه بعدما عمد الى الثبات في منطقة الوسط ومن ثم الانطلاق بهجمات سريعة لاستثمار المساحات على طرفي الملعب، ما جعل الوحدات يعلن عن التقدم بهدف مبكر عندما خطف المتألق ذيب الكرة من ابو غيدا وتوغل من الميمنة ليعكس كرة نموذجية غمزها بامبا برأسه لتستقر في المرمى هدف السبق.
واصل الوحدات على نفس النهج والغريب ان الحسين واصل بدوره ياضاً الامتداد نحو المواقع الهجومية وبنزعة هجومية واضحة للظهيرين بلص ووذيابات ومعهما ابو غيدا، ومع ان ذيابات كان قريباً من التعديل عندما ارتقى لعرضية بلص وحولها برأسه علت العارضة ومن ثم الدربكة التي جعلت الشياب في المواجهة لكن قنديل كان في الموعد، فأن رأفت اعاد مشهد ذيب بخطف الكرة من الدرابسة ومرر بسرعة للسباح ومن ثم لبامبا الذي واجه الشطناوي لكن الاخير سيطر على الموقف، فيما سدد ذيب كرة زاحفة ارمى عليها شطناوي الذي ابعد بحضور كرتي رافت وعبد الفتاح على حساب ركنية.
تعزيز مستحق
لم تختلف الامور في الشوط الثاني في ظل مواصلة الوحدات فرض التفوق مع ان الاستثناء الوحيد برز في القدرة على رفع الغلة بعدما اخت الالعاب الهجومية تتسم بميزة الفاعلية فبعد قذيفة ذيب التي علت العارضة ، فأن الحسين حاول مرتين الاولى عبر كرباج بلص الذي مر بمحاذاة القائم الايسر لقنديل والثانية عبر البديل عبيدات الذي اقتحم منطقة الجزاء وعكس كرة زاحفة ابعدها باسم لركنية.
وبعد سلسلة من الفرص السانحة امام بامبا تبادل جمال وفيصل التمرير ليرسل الاخير كرة امامية داخل المنطقة المحرمة ليستغلها بامبا عندما وضعها بهدوء في الزاوية البعيدة لشطناوي الهدف الثاني اتبعه حسن بالهدف الثالث عندما تسلم عرضية فيصل داخل منطقة الجزاء وتجاوز الحارس بحرفنة ودكها بعنف لتلتصق بالشباك فيما ارسل قنديل كرة طويلة مرت من مدافعي الحسين لتصل لشلباية الذي سدهها لترتد من الحارس وتتهادى في المرمى الهدف الرابع وعاد نفس اللاعب وسدد كرة قوية علت العارضة بقليل.

شباب الاردن/ 0 الجزيرة/ 0
نيران باردة

الزرقاء - زهير الشقيري
خرج امس شباب الاردن والجزيرة من المواجهة التي جمعتهما على ستاد الامير محمد بالزرقاء بنتيجة سلبية انتهت بتقاسم الفريقين نقاط اللقاء.
شباب الاردن وان كان الافضل نوعا ما الا انه ان نيرانه التي فتحها على مرمى الجزيرة كانت باردة ولم تهز الشباك، فيما الاخير ركز على بناء ترسانة دفاعية عرفت كيف تبطل مفعول هجمات شباب الاردن.
رفع شباب الاردن رصيده الى 25 نقطة في حين الجزيرة وصل الى النقطة 16.
في سطور
النتيجة: تعادل شباب الاردن مع الجزيرة 0/0.
الحكام: ناصر درويش للساحة وعاونه فيصل شويعر وفواز نعيمات وسليمان دلقم.
مثل شباب الاردن: معتز ياسين، وسيم البزور، كمال محمدي، رأفت محمد، صالح نمر (حمدي سعيد)، عصام ابو طوق، شادي ابو هشهش (مهند محارمة)، حازم جودت، احمد الداود (بسام الخطيب)، مصطفى شحدة، عدي الصيفي.
مثل الجزيرة: حماد الاسمر، محمد علي، رأفت جلال، محمود عواقلة، ابراهيم السقار، محمد الباشا، اشرف شتات (مراد مقابلة)، لؤي عمران (احمد ابو عطية)، ابراهيم سعدي، رائد النواطير (دولامة عاشور)، فهد العتال.
بلا ناتج
اتخذ شباب الاردن المحور الايمن مسلكا لهجماته بوجود رأفت والداود باسناد من عدي ما رجح كفة الفريق في الجانب الهجومي، خصوصا من العرضيات التي ذهبت صوب ابو طوق وشحدة.
الجزيرة بدوره ارتد الى المواقع الخلفية وعانى الجانب الهجومي لديه من قلة الاسناد رغم تحركات سعدي مع شتات وانلواطير في الوسط لتموين العتال الذي لاقى صعوبة في الافلات من الرقابة الدفاعية، ليبدأ على ضوء ذلك ابو طوق مسلسل الفرص لشباب الاردن فسدد كرة مرت الى الخارج واتبعها باخرى صدها الحارس وثم رأسية علت العارضة، قبل ان يسجل شحدة اخطر الفرص من كرة سددها على الطاير بمحاذاة القائم.
اشرك الجزيرة مقابلة وبالمقابل دخل المحارمة الى شباب الاردن، وظل تركيز الجزيرة على الدفاع ووجود فرص ضئيلة ابرزها رأسية جلال بجانب القائم قبل ان يخرج بالبطاقة الحمراء لنيله انذاريين.
الحال ذاته
دفع شباب الاردن بحمدي في الامام وبالخطيب كذلك لتعزيز النواحي الهجومية فلعب على مختلف المحاور وحاول شحدة اكثر من زملائه للوصول الى الشباك من رأسيتين فوق المرمى، في وقت نشطت خلاله تحركات المحارمة في الوسط، والاخير توغل وسدد في القائم في ظل فرض الجزيرة لرقابة فردية على مفاتيح لعب شباب الاردن، والاعتماد على الهجومات المضادة التي قادها النواطير وسدد من واحدة قذيفة لم ترعف طريقها الى الشباك.
حاول الجزيرة من اشراك عاشور وابو عطية ان يخطف هدفا ينال فيه العلامة الكاملة لكن قراءة شباب الاردن لمخططات نظيره جيدا حالت دون احداث اي تغيير في النتيجة ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

اليــــوم
الاهلي وشباب الحسين.. محطة مهمة
يقف الاهلي وشباب الحسين عند الخامسة مساء اليوم على ستاد عمان في محطة هامة خلال مشوارهما في الدوري الممتاز لكرة القدم.
الاهمية تتمثل كون الطرفين يحتلان قاع الترتيب اذ الاهلي وبرصيده البالغ اربع نقاط يريدها اليوم 7 والاقتراب من شباب الحسين صاحب النقاط العشر الذي يسعى بدوره الى حصد نقاط المباراة كاملة وبالتالي العمل تدريجيا لابعاد شبح االهبوط عن نفسه.
المؤشرات الرقمية واستنادا للرصيد النقطي تشير الى ان شباب الحسين قد يملك حظوظا اكبر للفوز، لكن بالعودة الى مستوى الاداء الذي قدمه الفريقان في الاسبوع الماضي يتضح ان الاهلي وان خسر امام الفيصلي 0/1 الا انه وقف ندا عنيدا طيلة فترات المباراة وكان حتى قريبا من التعادل على ادني تقدير، في حين تعطي خسارة شباب الحسين الاخيرة من البقعة 0/2 تصورا ان الفريق ليس في افضل حالاته ويمر في مستوى متذبذب في الاداء الفني.
عموما من المنتظر ان يطرح كلا الجهازين الفنيين الاوراق الكاملة سعيا للوصول الى النتيجة اللتي يطمحان اليها.. ويبدو ان لاعبي الطرفين جاهزين لتقديم كل ما في جعبتهم للخروج بمباراة مثيرة يتخللها طموحات متشابهة.
ويدير اللقاء عبدالرزاق اللوزي للساحة، ووليد أبو حشيش وعيسى عماوي مساعدين بالإضافة إلى محمد أبو لوم حكماً رابعاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دم اصفر

حسيني جيد


حسيني جيد


عدد الرسائل : 112
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الامارات
:: ][ عملك ][ : : مدرس
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم والسلة
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   01.03.08 21:37

اول عمل يجب القيام به من قبل الادارة البحث عن مدرب قدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobaeshat@yahoo
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   02.03.08 2:04

ادارة الحسين تبحث واقع فريق الكرة

آخر تحديث قبل : 27 دقيقة


اربد - الغد - تعقد ادارة نادي الحسين اربد جلسة خاصة مساء اليوم لمناقشة الاوضاع المتردية لفريقها الكروي، الذي مني بخسارة ثقيلة في مباراته الاخيرة امام الوحدات 0/4، وسبق له وان مني بنفس الخسارة امام الفيصلي خلال منافسات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الممتاز.
وعلمت "الغد" من مصدر مطلع داخل ادارة النادي، ان الادارة عازمة على مساءلة الجميع عن اسباب تراجع مستوى الفريق بمن فيهم اللاعبون والجهاز الفني والاداري، وبحث السبل الكفيلة باعادة الروح للفريق ليستعيد ذاكرة الانتصارات في المباراة المقبلة، املا في استعادة المركز الثالث الذي قد يؤهل الفريق للمشاركة الخارجية.
ونفى المصدر ان تكون هناك نية لدى الادارة في الاستغناء عن الجهاز الفني الحالي، مشيرا الى ان الادارة عازمة على التواصل مع المدرب العراقي نزار اشرف حتى نهاية الموسم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   02.03.08 2:08

الحسين يستغني عن لاعبين
علمت "الغد" ان ادارة نادي الحسين اربد لكرة القدم ستدرس في جلستها المنتظرة اليوم مسألة الاستغناء عن عدد من لاعبي فريقها الاول، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها الفريق امام الوحدات بالدوري الممتاز بنتيجة 4/0.
وستقوم الادارة باستدعاء 8 لاعبين من فريقي سن 18 وسن 20، وذلك لتجهيزهم للموسم المقبل، حيث تفكر الادارة حاليا بإعداد فريق شاب للسنوات المقبلة بعد ان فقد الفريق فرصة المنافسة على المركزين الاول والثاني بالدوري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   02.03.08 2:14

تراجع مستوى فريق الحسين يمثل ظاهرة غريبة ولافتة على الساحة الكروية

آخر تحديث قبل : 40 دقيقة

مدافع الحسين حاتم بني هاني (يمين) يحاول قطع الكرة عن لاعب الوحدات بامبا - (الغد)


عاطف البزور
اربد - الخسارة الموجعة التي تعرض لها امام الوحدات في الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الممتاز، اكدت بما لا يدع مجالاً للشك بأن فريق الحسين اربد بات يمثل ظاهرة غريبة ولافتة على ساحة كرة القدم الاردنية.
وهذه الحقيقة تأكدت مع النتائج المتناقضة التي حققها الفريق هذا الموسم، فالفريق بدأ الدوري بقوة وانطلق بسرعة الصارخ مسجلاً انتصارات لافتة على القطبين خال معها المراقبون والمتابعون ان كأس الدوري ستودع خزائن فريقي العاصمة الفيصلي والوحدات وتوجه مسيرتها نحو عروس الشمال في اربد لتزيين خزائن النادي للمرة الاولى في تاريخه.
لكن الفريق الذي كان اسداً مرعباً في الذهاب تحول فجأة الى حمل وديع في الاياب كالعادة، فابتعد عن اجواء المنافسة بل وتراجع الى المركز الرابع على سلم الترتيب.
وقد كان الفريق ظاهرة بنتائجه المتناقضة وادائه المتذبذب من اسبوع لآخر، فلا يوجد اي ثبات لمستوى الفريق حتى اسبوعين متتاليين، فقد شاءت الصدف ان ينبري فريق الحسين اربد لينوب عن فرق الدوري بالحاق الخسارة الوحيدة بفريقي الفيصلي والوحدات ذهاباً وبنتيجة واحدة 2/1، ولكن المصادفة الغريبة ان فريق الحسين عاد وخسر امام الفريقين بنتيجة كبيرة 0/4، رغم ان الظروف والمؤشرات لم تكن توحي ان الفريق سيخسر بهذه النتائج الكبيرة، لا سيما وان الفريق اقام معسكراً تدريبياً للابقاء على جاهزيته في العاصمة المصرية القاهرة خلال فترة توقف الدوري.
وتشاء الاقدار ان تضع فريق شباب الحسين بوجه طموح الغزاة بتسجيل سابقة لم تحدث خلال مرحلة الذهاب بالحاق الخسارة الوحيدة بفريق الحسين خلال منافسات المرحلة، لكن الغريب ان الحسين لم يحقق خلال مرحلة الاياب الا فوزاً واحداً جاء على حساب شباب الحسين مقابل تعادلين وهزيمتين.
بين الذهاب والإياب
ولم تتوقف المفاجآت والمتناقضات عند هذا الحد، فالفريق الذي كان يمثل اقوى خط دفاع في مرحلة الذهاب حيث لم يطرق مرماه سوى 6 مرات خلال 9 مباريات، انقلبت اوضاعه رأساً على عقب واستقبلت شباك حارسه الشطناوي (11) كرة في خمس مباريات (Cool منها في مباراتيه امام القطبين الفيصلي والوحدات ليصبح الدفاع "الاصفر" من الالغاز المحيرة التي يحاول المدير الفني للفريق نزار اشرف كشفها واصلاح الاخطاء الدفاعية بشتى الطرق لكن دون جدوى، فقد شكل غياب منيف عبابنة وشادي الخطيب تقصاً مؤثراً في العناصر ذات الثقل الدفاعي عجز معه الجهاز الفني عن توفير البديل المناسب.
كما ان الهجوم "الاصفر" اختفى وغابت اللوحات الجمالية التي كان يحرص مهاجمو "الغزاة" على رسمها في كل مباراة، من خلال اهدافهم الغزيرة والجميلة والمتنوعة، فرغم وجود الاوراق الهجومية الرابحة المتمثلة بأنس الزبون وعمر العثامنة وعبدالله الشياب والمحترف العراقي علي صلاح، الا ان هذه الاوراق اختفت تماماً فلم يسجل الفريق خلال مبارياته الخمس في مرحلة الاياب سوى 5 اهداف ولم يجمع سوى 5 نقاط. ويبدو ان معنويات اللاعبين قد تراجعت وباتوا يستسلمون للهزيمة بمجرد ان تهتز شباكهم بالهدف الاول، ورغم ان القائمين على الفريق كانوا يراهنون على حيوية وانطلاقات علي عقاب ومحمد ابو غيدا وعمر عثامنة وخبرة عبدالله الشياب وسط الملعب، وسرعة ومهارة انس الزبون وعلي صلاح في الهجوم وقوة محمد بلص وعبدالله صلاح، الا ان هذه العناصر اصابها عطل مفاجئ خلال المباراة الاخيرة وكأن اللاعبين يلعبون لاول مرة او كأن الهزيمة باتت امرا لا مفر منه لا سيما امام القطبين وبالتالي لا داعي للتهاون.
والخسارة رغم انها تعد من النتائج الطبيعية لاي مباراة كرة قدم لكنها لم تكن بالشكل المتوقع، حيث مني مرمى الحسين اربد بأربعة اهداف نظيفة امام الوحدات وسبق وان مني بمثلها امام الفيصلي وهي خسائر قاسية لفريق صاحب خبرة وباع طويل على الصعيد الكروي وهو امر لن يمر مرور الكرام امام الضغط الجماهيري الكبير على ادارة النادي للوقوف على حقيقة ما يجري والخروج بحلول ناجعة للوضع الصعب الذي وصل اليه الفريق والحالة المتواضعة التي ظهر عليها.
ولا يملك احد الحق في ان يشكك في مقدرة المدرب القدير نزار اشرف، وهو من استطاع قيادة الفريق لتحقيق نتائج باهرة في مرحلة الذهاب، الا ان المتابع حالياً للمنهجية التي تدار بها امور الفريق سواء على المستوى الاداري او الفني يشعر ان هناك خللاً ما بل ان فريق الحسين فقد هويته داخل الملعب فالسلبية والاداء العشوائي كانا صفة اداء الفريق خلال منافسات مرحلة الاياب، فكان من الطبيعي ان يخسر الحسين نقاطاً سهلة كانت كفيلة بتعزيز حظوظه في البقاء بالمركز الثالث على سلم الترتيب.
فقدان للروح
ويرى المراقبون والنقاد ان فريق الحسين افتقد للروح القتالية والتنظيم الجيد والتوازن المطلوب بين النواحي الدفاعية والهجومية، وافتقد كذلك للثبات بالتشكيل فكان نتيجة ذلك ان افتقد للتفاهم والانسجام داخل الملعب وكشفت مباراته الاخيرة امام الوحدات عن عدم قدرة الجهاز الفني على التعامل مع الاحداث بشكل جيد، فقد وقف عاجزاً وهو يشاهد فريقه يواجه ضغطاً وحداتياً بالشوط الثاني نجم عنه ثلاثة اهداف سريعة افقدت الفريق توازنه فكانت الخسارة الموجعة.
كما يشير بعض المعنيين الى ان الفريق كان ضحية للخلافات الادارية التي حدثت في الاونة الاخيرة، مما ادى الى تواضع المستوى والنتائج رغم الجهود الواضحة التي بذلها رئيس واعضاء الهيئة الادارية لابقاء الفريق بعيداً عن تلك الاجواء.
وفهمت "الغد" ان ادارة النادي عازمة على مساءلة الجميع عن اسباب هذا التراجع وتواضع النتائج بمن فيهم اللاعبون والجهاز الفني، واتخاذ اجراءات حازمة خلال جلستها القادمة التي سيتم خلالها النظر في العديد من الامور التي يجب وضعها في نصابها الحقيقي، كما يطالب الجمهور من "الاصفر" الحزين على خسارة فريقه بهذه الطريقة وبهذه النتيجة القاسية رغم تقديره لقوة منافسه والاداء الجميل الذي قدمه.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
دم اصفر

حسيني جيد


حسيني جيد


عدد الرسائل : 112
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الامارات
:: ][ عملك ][ : : مدرس
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم والسلة
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   03.03.08 17:35

الله بعين هذا الامر تعودنا عليه من سنوات فاصبحت ظاهرة عاديه لدى جماهير الحسين ظاهرة مألوفة وليس غريبه اداء مغاير في مرحلة الاياب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobaeshat@yahoo
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   09.03.08 1:51

الوحدات يوسع الفارق ويختال في الصدارة والفيصلي ينتظر الجزيرة والبقعة يواصل الصحوة

آخر تحديث قبل : 25 دقيقة

لاعب العربي ماهر الجدع(يسار) يحاول حجب الكرة عن لاعب الاهلي رائد الخرشة-(الغد)

الأهلي يشعل صراع الهبوط وشلباية يمسك بصدارة هدافي دوري الكرة الممتاز
تيسير محمود العميري
عمان-وسع فريق الوحدات بشكل مؤقت الفارق النقطي الى6 نقاط مع مطارده الفيصلي، بعد ان حقق فوزا صعبا للغاية على منافسه فريق شباب الاردن، ومستفيدا من تأجيل مباراة الفيصلي والجزيرة الى31 آذار/ مارس الحالي.
وبات فريق الوحدات الذي ارتقع رصيده الى43 نقطة على بعد خطوتين من لقب بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد ان سار في16 خطوة سابقة نحو منصة التتويج.
فوز الوحدات دفعه قدما لبقاء الفارق النقطي مع الفيصلي الى3 في حال فاز الأخير على الجزيرة في المباراة المؤجلة نهاية الشهر الحالي، وسيدفعه بشكل اكبر للعبور من موقعة البقعة المنتظرة، كي لا يقع في ورطة تسبق مواجهته الأخيرة مع الفيصلي في ختام البطولة يوم11 نيسان/ ابريل المقبل.
هدف يساوي ثلاث نقاط
ربما يكون الهدف الذي سجله الظهير الايمن لفريق الوحدات فادي شاهين، اثر قذيفة هائلة من مسافة30 مترا استقرت في مرمى حارس شباب الأردن معتز ياسين، من اغلى اهداف الوحدات المسجلة في الدوري الحالي وربما من أغلى الاهداف التي سجلها اللاعب ذاته، ذلك ان الهدف ربما سيساوي ثلاث نقاط او لقب الدوري اذا ما تمكن الوحدات من انجاز المهمة كما يريد في المباراتين المقبلتين.
الوحدات كان رائعا في الشوط الاول..صال وجال وأهدر الفرص نتيجة لغياب الهداف محمود شلباية وبراعة حارس مرمى شباب الاردن معتز ياسين الذي منع مرماه من استقبال عدد وافر من الاهداف، وفي الدقائق الاولى انبرى المدافع شاهين لإنجاز المهمة عوضا على المهاجمين لا سيما بامبا الذي يثير العجب حول مستواه، ويفرض تساؤلا امام جمهور الوحدات بشأن تغييب لاعبين مهاجمين مثل موسى حماد وعبدالله الديسي، طالما ان بامبا لا يقدر على فعل شيء سوى ارتكاب الاخطاء ضد فريقه!.
مستوى الوحدات تراجع بعد هذا الهدف فارتجفت اوصال المتفرجين خشية من تكرار السيناريو المؤلم امام الجزيرة، عندما فقد الفريق نقطتين هامتين كان يحتاجهما للبقاء على فارق مريح مع الفيصلي.

ولأن الوحدات يجب ان يخدم نفسه أولا فقد فعل ذلك قبل ان ينتظر خدمات الآخرين والتي ربما لا تتحقق ايضا، في ظل رغبة جامحة من الفيصلي للبقاء على حظوظ المنافسة حتى آخر ثانية من عمر الدوري.
هذه المباراة قادها طاقم حكام بحريني بقيادة جاسم محمود، ونجح في قيادتها الى بر الامان، مما يدفع الى المضي قدما في التجربة في ظل وجود رغبة بإحضار طاقمي تحكيم من السعودية وتونس لادارة مباراتي الفيصلي امام شباب الاردن والوحدات تباعا.
احتجاب
نكهة الفيصلي غابت في الاسبوع الماضي نظرا لأن الفريق كان مشغولا في مسابقة دوري ابطال العرب، وبالتالي فإن حركته بقيت جامدة، لكنه بات على يقين بأن انتزاع اللقب من الوحدات يفرض عليه اولا انجاز المهمة بهمة عالية امام الجزيرة وشباب الاردن على التوالي قبل الشروع في مواجهة الوحدات، وعدم التعويل على مفاجأة قد يحدثها البقعة امام الوحدات.
صراع مؤجل
من هنا ولأن بطولة الدوري الممتاز ستتوقف خلال الفترة من10 آذار/ مارس الحالي وحتى5 نيسان/ ابريل المقبل، بسبب وجود مباراتين وديتين للمنتخب الوطني امام قطر واوزبكستان يومي16 و22 آذار الحالي ثم امام تركمنستان في تصفيات المونديال يوم26 منه، الى جانب وجود مباراة للفيصلي امام الرجاء المغربي في ختام دور الثمانية لمسابقة دوري ابطال العرب، ومباريات عدة لفريقي الوحدات وشباب الاردن في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي الخامسة ايام11 و 18 آذار/ مارس الحالي و2 نيسان/ ابريل المقبل.
فترة التوقف الاجبارية هذه ستحد من الاثارة التي ارتفعت مؤخرا، وستجعل الفرق تعيد حساباتها للمرة الأخيرة قبل ان تخوض آخر مباراتين بالنسبة لثمانية فرق او ثلاثة بالنسبة للفيصلي والجزيرة.
متناقضات!
يبدو ان فريق البقعة بات يحلم فعليا في احتلال المركز الثالث او الرابع على اقل تقدير، بعد ان كان في وقت سابق رهينة لحسابات الهبوط، لكن صحوته في المباريات الثلاث الأخيرة جعلته يحصل على9 نقاط، في حين لم يكن قد حصل على اكثر من13 نقطة في13 مباراة سابقة.
البقعة يحتل الآن المركز الخامس برصيد22 نقطة، وتمكن في الاسبوع الماضي من الرد على هدف فريق الحسين بثلاثة ليؤكد انه قادم بقوة للمنافسة لعله يحظى بورقة تؤهله للمشاركة الخارجية.
وعلى النقيض من ذلك فإن فريق الحسين اربد تجمد رصيده عند23 نقطة وبقي في المركز الرابع، وفي مبارياته الثلاث السابقة لم يحصد سوى نقطة بعد تعادل من العربي، فخسر امام الوحدات0/4 ثم امام البقعة 1/3، لترتفع الاصوات مجددا متسائلة عن اسباب الانهيار المفاجئ، والتي فسرها مراقبون بأنها نتاج للخلافات الادارية وعدم تسلم اللاعبين لرواتبهم الشهرية.
ويمكن القول بأن فريق شباب الاردن الذي يحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بات يدرك جيدا ان البقاء في هذا المركز امر غير مضمون، وجاءت خسارته امام الوحدات0/1 وقد اعقبت تعادله امام الجزيرة في الاسبوع قبل الماضي، لتشير بوضوح الى صعوبة المهمة لكن الشباب معروفين بعنادهم وقتالهم لتحقيق الصعب، فمَن مِن الفرق الثلاثة يظفر بالمركز الثالث؟.
الأهلي.. ولعها.. ولعها
يمكن القول بأن هدف التعادل الذي سجله لاعب الاهلي علاء المومني في الدقيقة93 من زمن المباراة في مرمى العربي، قد اشعل صراع الهبوط الى درجة يعجز فيها المتابعون عن حسم هوية الفريقين الهابطين، لا سيما وان الاهلي وقبل انتهاء البطولة بجولتين فرض الاثارة حتى اللحظة الأخيرة بعد ان رفع رصيده الى8 نقاط، فيما كان العربي يعض اصابع الندم على تفريطه بفرصة ذهبية كادت ان تضعه في دائرة الامان نوعا ما لو انه بقي محافظا على هدف التقدم الذي سجله لاعبه محمود البصول، فبقي رصيد العربي14 نقطة.
وبفوز شباب الحسين على الرمثا يصبح رصيد شباب الحسين 13 نقطة وهو الفوز الاول لشباب الحسين خلال مرحلة الذهاب، مقابل تجمد رصيد الرمثا عند11 نقطة، فمن يكون الفريقان صاحبي الحظ العاثر في وداع الاضواء، وان كانت التوقعات تشير الى ان الاهلي ربما احدهما ما لم يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويتشبث بالممتاز.
شلباية يواصل صدارة الهدافين
واصل محمود شلباية مهاجم فريق الوحدات صدارته للائحة هدافي الدوري الممتاز برصيد 13 هدفا، رغم انه غاب عن مباراة فريقه الأخيرة امام شباب الاردن لحصوله على الانذار الثالث، وبقي مهاجم الفيصلي المحترف العراقي رزاق فرحان مطاردا لشلباية وحل في المركز الثاني برصيد11هدفا.
وحل في المركز الثالث برصيد9 اهداف لاعب وسط الوحدات حسن عبدالفتاح، في حين جاء لاعب وسط الوحدات رأفت علي في المركز الرابع برصيد8 اهداف، بينما جاء في المركز الخامس برصيد7 اهداف لاعب وسط الفيصلي قصي ابو عالية، وحل في المركز السادس برصيد 6 اهداف لاعب الوحدات عيسى السباح، ومحمد عبدالحليم (البقعة) وعلي صلاح (الحسين).
وسجل 5 اهداف وحل في المركز السابع اللاعبون فادي لافي (الفيصلي) ويوسف الشبول (العربي) ورائد النواطير (الجزيرة) وخالد قويدر وعصام ابو طوق (شباب الاردن) وبدران الشقران (الرمثا).
وحل في المركز الثامن برصيد 4 اهداف اللاعبون عبدالهادي المحارمة وحسونة الشيخ (الفيصلي) واحمد هايل (الجزيرة) ومهند محارمة وعدي الصيفي ومصطفى شحادة (شباب الاردن)، وماهر صرصور (شباب الحسين)، بينما جاء في المركز التاسع برصيد 3 اهداف اللاعبون مؤيد ابو كشك (الفيصلي) وعلاء مطالقة (الفيصلي) وماهر الجدع (العربي) ولؤي عمران (الجزيرة) وعبدالله الشياب وعمر عثامنة (الحسين) وعمار ابو عواد (البقعة)، وامجد الشعيبي (شباب الحسين).
واحتل المركز العاشر برصيد هدفين اللاعبون عامر ذيب وبامبا عبدالرحمن (الوحدات) وعمر غازي (الفيصلي) وصابر معايزية وغانم حمارشة (شباب الحسين) وعمار ابو عليقة ومحمود البصول (العربي) وماجد محمود (الجزيرة) واحمد غازي وعامر الوريكات (البقعة) وانس الزبون وعبدالله صلاح (الحسين) وصالح نمر واياد عبدالكريم (شباب الاردن) وجاسم سوادي (الرمثا) ومحمد التوايهة ومحمد عمر (الاهلي).

وحل في المركز الحادي عشر والاخير برصيد هدف واحد اللاعبون محمد جمال ومحمد ابو زيتون وعوض راغب واحمد عبدالحليم وفادي شاهين ومدافع الرمثا شادي ذيابات بالخطأ (الوحدات) وانس حجة ومؤيد سليم وحيدر عبدالامير ولاعب شباب الحسين نبيل ابو علي بالخطأ (الفيصلي) وعدي عمران واحمد ابو رزق وعلاء المومني واحمد نوفل ومدافع الجزيرة محمود عواقلة بالخطأ (الاهلي) ومحمد خير ونضال الجنيدي (شباب الحسين) واحمد البطاينة ويوسف الرواشدة وعبدالحكيم الهزايمة ومحمد البكار وصدام الشهابات وحكم بني هاني (العربي) ومراد مقابلة وفهد العتال وفريد الشناينة وابراهيم سعدي ودولامة عاشور وعقيل حسين(الجزيرة) ومحمود الرياحنة ومالك البرغوثي واسامة ابو طعيمة (البقعة) ومحمد بلص ومنيف عبابنة (الحسين) وشادي ابو هشهش ووسيم البزور (شباب الاردن).
14 هدفا في4 مباريات
تم تسجيل 14 هدفا في المباريات الاربع التي لعبت ليرتفع اجمالي عدد الاهداف الى228 هدفا في79 مباراة.
طرد
شهدت مباريات الاسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم اشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الرمثا امجد الفاضل، ليرتفع عدد حالات الطرد الى 21 حالة.
ركلتا جزاء
شهدت مباريات الدوري الممتاز الاربعة الماضية احتساب ركلتي جزاء لمصلحة شباب الحسين امام الرمثا، نفذهما بنجاح امجد الشعيبي ليرتفع، العدد الى 22 ركلة نفذ 21 منها بنجاح.
نتائج مباريات الأسبوع السادس عشر
- الوحدات * شباب الاردن 1/0 سجله فادي شاهين.
- العربي * الاهلي 1/1، سجل للعربي محمود البصول وللأهلي علاء المومني.
- البقعة * الحسين 3/1، سجل للبقعة عمار ابو عواد 2 ومحمد عبدالحليم وللحسين علي صلاح.
- شباب الحسين * الرمثا 5/2 سجلها لشباب الحسين امجد الشعيبي 2 وبدران الشقران 2 وغانم حمارشة، وللرمثا بدران الشقران 2.
- الفيصلي * الجزيرة (مؤجلة الى 31/3) المباريات المتبقية في الدوري
الأسبوع السادس عشر
- الفيصلي * الجزيرة، الاثنين 31/3، الساعة 5، ستاد الامير محمد.
الأسبوع السابع عشر
- الرمثا * العربي، السبت 5/4، الساعة 5، ملعب الحسن.
- الجزيرة * شباب الحسين، السبت 5/4، الساعة 5، ستاد عمان.
- الحسين * الاهلي، الاحد 6/4، الساعة 5، ستاد الحسن.
- شباب الاردن * الفيصلي، الاحد 6/4، الساعة 5، ستاد الامير محمد.
- البقعة * الوحدات، الاثنين 7/6، الساعة 5، ستاد الأمير محمد.
الأسبوع الثامن عشر
- شباب الحسين * شباب الاردن، الخميس 10/4، الساعة 5، ملعب السلط.
- العربي * الجزيرة، الخميس 10/4، الساعة 5، ملعب الامير محمد.
- الرمثا * الحسين، الجمعة 11/4، الساعة 5، ملعب الحسن.
- الاهلي * البقعة، الجمعة 11/4، الساعة 5، ملعب السلط.
- الفيصلي * الوحدات، الجمعة 11/4، الساعة 5، ملعب الامير محمد.
جدول ترتيب الفرق
الفريق لعب فوز تعادل خسارة له عليه نقاط
الوحدات 16 14 1 1 46 12 43
الفيصلي 15 12 1 2 36 14 37
شباب الاردن 16 6 7 3 23 14 25
الحسين 16 6 5 5 18 22 23
البقعة 16 5 6 5 25 21 22
الجزيرة 15 2 10 3 21 18 16
العربي 16 3 5 8 18 37 14
الرمثا 16 2 5 9 14 28 11
شباب الحسين 16 3 4 9 17 31 13
الاهلي 16 1 5 10 10 31 8
ملاحظة: هناك مباراة مؤجلة بين الفيصلي والجزيرة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   10.03.08 1:15

الرمثا ينتظر مصيره المجهول والحسين يعيش ظروفا معقدة

آخر تحديث قبل : 15 دقيقة


إربد- الغد- بعد الخسارة الموجعة التي تعرض لها امام فريق شباب الحسين يوم اول من امس، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز، لم يعد امام فريق الرمثا سوى التعلق بحبال جاريه الحسين اربد والعربي وتحقيق الفوز عليهما، بانتظار ان تخدمه نتائج الفرق الاخرى اذا ما اراد الحفاظ على موقعه بين الكبار.
الخسارة التي تجرعها الفريق في الوقت الذي كان من المفترض ان تكون تلك المباراة بمثابة طوق النجاة له، خاصة بعد الاداء المميز للاعبيه في المباريات الاخيرة، وضعت العديد من علامات الاستفهام امام عشاق الفريق ومحبيه وتساؤلات عن من هو المسؤول عن هذه الخسارة المرة في هذا الوقت الحرج من عمر الدوري.
الشارع الكروي الرمثاوي بات في حالة خوف وقلق على فريقه ومبعث القلق والخوف، كما يصفه البعض ليس من الخسارة امام شباب الحسين فقط، بل من المستوى الذي ظهر عليه الفريق والذي لم يكن ليقنع احدا من عشاقه او يطمئنهم على حاله في المباراتين القادمتين امام جاريه العربي والحسين، وهم يعتبرون ان هاتين المباراتين هما الفرصة الاخيرة امام الفريق الذي عانى ظروفا حرجة للغاية وخسارته في اي منهما تعني هبوطه رسميا.
ويدرك الرماثنة ان المهمة لن تكون سهلة، فهو سيلعب امام فريقين احدهما يعيش ظروفا مماثلة وهو العربي، والآخر سيقاتل من اجل انتزاع المركز الثالث او الحفاظ على موقعه في المركز الرابع وهو الحسين اربد.
ولكن في ظل هذه الصورة التي يراها الكثير من انصار الفريق قاتمة، نجد ان هناك تفاؤلا عن البعض، مستشهدين بما حققه الفريق الموسم الماضي فقد كانت حالة الاحباط والتشاؤم التي اصيب بها الشارع الرمثاوي آنذاك، حافزا قويا للاعبيه لكي يؤكدوا قدراتهم وإمكانياتهم على تحدي المستحيل، وبالفعل فقد فاجأوا كل الاوساط الكروية وحققوا فوزا في آخر مبارياتهم على شباب الاردن كفل لهم الحفاظ على مقعدهم بالدوري.
وإذا ما كان مستوى الرمثا وتراجع الفريق المذهل هما المفاجأة الحقيقية بالدوري، فإن الظاهرة الغريبة والعجيبة كانت عند جاره الحسين اربد، فإذا كان الفريق قد حقق الفوز بامتياز على القطبين الفيصلي والوحدات وأنجز المرحلة الاولى من الدوري جيدا، فإن الفريق الذي كان مرشحا لسحب البساط من تحت اقدام القطبين والدخول بقوة على خط المنافسة، قد قدم اداء كارثيا في المرحلة الثانية فكان بعد جاره الرمثا اقل الفرق حصدا للنقاط في اياب الدوري.
مرحلة كارثية لفريق الحسين اربد شهدت خلافات ادارية واستقالات جماعية لأعضاء مجلس الادارة، مما يشير الى ان الفترة القادمة ستكون ساخنة لمساءلة الذات بخصوص هذا الوجه الكئيب والحزين لنادي الحسين ولفريقه الكروي، الذي تراجع الى المركز الرابع وبات مهددا بالخروج من المربع الذهبي فهو يبتعد حاليا عن الفريق المتصدر بفارق 20 نقطة.
لقد وصف ابناء النادي وبعض القائمين على الفريق الظروف الحالية التي يمر بها فريقهم "بالمعقدة" والصعبة للغاية في اشارة منهم الى الروح المفقودة بين اللاعبين وبين ناديهم الذي يعيش فراغا اداريا انعكس على جميع الاوضاع، مؤكدين ان ذلك كان من اهم الاسباب والمسببات التي اسقطت الفريق في مستنقع الهزائم ومنها لدائرة قائمة من المغالطات والسلبيات، التي قد تؤدي الى قتل حلم الفريق في احتلال موقع ملائم يضمن معه العودة للمشاركات الخارجية التي غاب عنها الفريق منذ 4 مواسم.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   10.03.08 1:20

حمد يشيد بروح لاعبي الفيصلي واليرموك يضم الخوالدة ويفاتح السوري حكيم

آخر تحديث قبل : 19 دقيقة

شادي أبو هشهش يغيب أمام شعب حضرموت غدا - (الغد)

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة
عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
عدنان حمد: الروح العالية للاعبي الفيصلي هي المكسب الحقيقي
قال المدير الفني لفريق النادي الفيصلي لكرة القدم عدنان حمد ان الروح القتالية العالية التي اصبح يتمتع بها لاعبو فريق الفيصلي هي المكسب الحقيقي للفريق الذي بات يعتبر من افضل الفرق العربية والآسيوية.
وقال حمد في رده على استفسارات "الغد" تعقيبا على مباراة فريقه الاخيرة امام وفاق سطيف الجزائري بدوري ابطال العرب: قدم لاعبو ممثل الكرة الاردنية في هذه البطولة العربية اداء رجوليا حظي بإشادة الجميع، واعتقد ان الفيصلي وبرغم الخسارة بنتيجة 2/1 قدم مباراة من اجمل المباريات التي لعبها خاصة في الشوط الاول، الذي كان بإمكاننا الخروج فيه فائزين بنتيجة كبيرة لولا سوء الطالع الذي لازم لاعبينا امام المرمى الجزائري.
وقال حمد، الذي بدت بصماته واضحة على أداء الفيصلي: كان بإمكاننا الفوز على وفاق سطيف بالرغم من ظروف الطقس العجيبة والغريبة التي سادت أثناء المباراة وتحديدا في الشوط الثاني، ولكن في نفس الوقت نحن كجهاز فني راضون عن اداء الفريق الذي بات يتمتع بروح قتالية عالية، وبالتالي استطيع القول ان فريق الفيصلي ليس من السهل ان يخسر بعد اليوم.
ولفت حمد النظر الى انه يطمح حاليا بقيادة الفيصلي الى الدور نصف النهائي في خطوة متقدمة نحو البحث عن اللقب الذي ضاع على الفريق في الموسم الماضي.
الى ذلك يقود عدنان حمد المنتخب العراقي امام المنتخب الكويتي يوم 21 آذار/ مارس الحالي في الكويت، وذلك في مباراة ودية تقام ضمن استعدادات الفريقين لتصفيات كأس العالم، حيث تعتبر هذه المباراة هي الاولى لحمد منذ الاعلان عن توليه مهمة قيادة المنتخب العراقي.
لاعبو البقعة يستجمون في الداخل والخارج
استثمر لاعبو فريق نادي البقعة لكرة القدم الروح المعنوية العالية التي تجتاح صفوفهم بعد الانتصارات المتتالية بالدوري الممتاز، والاجازة التي منحها اياهم المدير الفني اسامة قاسم للخروج في رحلات داخل الاردن وخارجه بعد توقف الدوري لمدة شهر تقريبا.
واختار نجم الفريق احمد غازي حتاملة العقبة وجهة له ولزوجته لقضاء اجازة تمتد لعدة ايام مستثمرا فترة توقف الدوري لقضاء فترة نقاهة بعيدا عن اجواء التدريبات والمنافسات.
وأبلغ لاعب الفريق مالك البرغوثي مديره الفني برغبته باستثمار هذه الإجازة في الخروج الى مصر لقضاء اجازته، وهي الوجهة التي اختارها المصري ابراهيم حلمي الذي غادر لزيارة اهله هناك.
وتشير الاخبار القادمة من اروقة نادي البقعة برغبة اللاعبين اصطحاب عائلاتهم في الايام المقبلة في رحلات داخلية في ربوع الاردن مستثمرين هذه الاجازة التي نادرا ما تتاح لهم في ظل ازدحام المنافسات.
أبو هشهش يغيب أمام شعب حضرموت غدا
يغيب مدافع فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم شادي ابو هشهش عن مباراة فريقه يوم غد الثلاثاء امام فريق شعب حضرموت اليمني ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي، وذلك بسبب معاناته من الاصابة التي تعرض لها أثناء مسيرة فريقه بالدوري الممتاز.
ويحتاج ابو هشهش الى فترة اسبوعين ليتمكن من العودة للمباريات، خاصة وانه يجري حاليا تدريبات علاجية باشراف الكادر الطبي للفريق.
الخوالدة رسيما في اليرموك

وقع لاعب فريق نادي الجزيرة السابق صفوان الخوالدة رسيما على كشوفات نادي اليرموك لينضم اليه ويشاركه في منافسات الدوري الممتاز في الموسم المقبل.
وجاء انضمام اللاعب لليرموك بعد قناعة الاخير بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعب في المباريات الاخيرة التي لعبها قبل ان تبعده الظروف عن المنافسات.
ويحرص الخوالدة حاليا على ممارسة التدريبات الفردية للحفاظ على جاهزيته بانتظار مباشرة اليرموك تدريباته استعدادا للموسم المقبل.
اليرموك ينتظر رد المدرب السوري حكيم
فاتحت ادارة نادي اليرموك المدرب السوري ايمن حكيم لتولي مهمة الاشراف على تدريب الفريق في الموسم الكروي المقبل الذي سيلعبه الفريق في مصاف اندية الدرجة الممتازة، حيث وعد المدرب السوري بالرد خلال يومين بانتظار دراسة الموضوع من مختلف جوانبه.
ويأتي بحث اليرموك عن مدرب سوري بعد اغلاق معظم الطرق للتعاقد مع مدرب محلي، حيث كانت الامور تصب في مصلحة التعاقد مع المدرب زياد عكوبة، الا ان تلقي الاخير تلميحات بامكانية ضمه لكادر اتحاد كرة القدم جعله يرفض العقد.
لاعبو شباب الحسين يحتفلون
احتفل لاعبو فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم اول من امس في مقر النادي بعد فوزهم الكبير على فريق الرمثا بنتيجة 5/2 ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث منح هذا الفوز الفريق فرصة الهروب من شبح الهبوط.
وتوجه اللاعبون بعد المباراة الى مقر النادي للاستمتاع بتناول "الكنافة"، اضافة الى سماع الوعود الادارية بصرف مكافآت مالية مجزية على هذا الفوز.
الى ذلك يأمل لاعبو فريق شباب الحسين بالفوز بجائزة اللعب النظيف التي يمنحها اتحاد الكرة للفريق الذي يحصل على اقل العقوبات خلال مسيرته بالدوري.
كواليس النجوم
- فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم يعيش حاليا اوضاعا لا يحسد عليها في ظل الفراغ الاداري الموجود في النادي نتيجة الخلافات التي عصفت بالادارة... لاعبو الفريق لا يلتزمون بالتدريبات والغيابات تحصل بشكل جماعي.
- اللاعب احمد هايل بدأ نجمه يسطع في دوري اندية الدرجة الثانية الاماراتي بعد ان تأقلم على اللعب في صفوف فريقه الفجيرة... هايل نجح في المباريات الاخيرة في التسجيل وصناعة الاهداف التي فاز بها فريقه الذي يشرف على تدريبه العراقي ثائر جسام.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
ابن طيفور

إدارة المنتدى


avatar

عدد الرسائل : 407
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

بطاقة الشخصية
My Sms:

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   10.03.08 19:29


مشكور يا ابو الفهد على الاخبار
والف مبروك الاشراف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   12.03.08 2:08

فريق الحسين يستعد لـ "جراحة تجميلية" في دوري الكرة الممتاز

آخر تحديث قبل : 38 دقيقة


اربد- الغد- لم يكن اكثر المتشائمين من انصار فريق الحسين اربد لكرة القدم يتوقع خروجه من الباب الضيق في منافسات كأس الاردن، وتراجعه المذهل على سلم ترتيب فرق الدوري الممتاز بعد سلسلة من الخسائر التي وصفت بعضها بالقاسية وغير المعهودة... ذلك لأنه فريق قوي ومتمرس يتمتع لاعبوه بالخبرة والموهبة الكبيرة التي مكنتهم من قول كلمتهم خلال مرحلة الذهاب من الدوري الكروي.
لكن الفريق الاصفر الملقب "بغزاة الشمال" فشل في تحقيق سوى فوز وحيد في 7 مباريات خلال مرحلة الاياب، فخسر أربعا وتعادل مرتين ليتراجع مستواه ونتائجه بشكل مذهل بين ليلة وضحاها.
وزاد الطين بلة عدم نجاحه في الحفاظ على موقعه في المركز الثالث، والذي من الممكن ان يؤهله لخوض منافسات دوري ابطال العرب او مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وهو مرشح اذ ما بقي على وضعه الحالي للخروج من المربع الذهبي بعدما بات فريق البقعة صاحب المركز الخامس على بعد خطوة واحدة منه، الامر الذي قد تترتب عليه خسائر مادية ومعنوية كبيرة لهذا الفريق العريق.
والامر المفاجئ ان فريق الحسين الذي اعتاد بلوغ الدور النهائي او قبل النهائي على اقل تقدير في منافسات الكأس، خسر على ارضه وبين جماهيره في ربع النهائي امام فريق شباب الاردن وودع البطولة مبكرا.
ورغم الجدل الدائر حاليا حول الاسباب التي ادت الى هذا التراجع المذهل للفريق الا ان انصار الفريق والقائمين عليه اختلفوا بتفسير ما حصل لفريقهم، وتساءلوا لماذا يخسر الفريق المباريات بهذه البساطة ولماذا بدأ اللاعبون وكأن اقدامهم مثقلة وارتكبوا العديد من الاخطاء القاتلة، على الرغم من ان الفريق يضم نخبة من اللاعبين اصحاب الخبرة في صفوفه.
وحمل العديد من ابناء النادي وعشاق الفريق الادارة الحالية قسطا كبيرا من المسؤولية قائلين: ان الادارة التي "شرذمتها" الخلافات نسي اعضاؤها الفريق وتركوه في الساحة وحيدا وتفرغوا للخلافات وتصفية الحسابات، فألقى الفراغ الاداري الذي يمر به النادي بظلال قاتمة على الفريق الذي بات ضحية لهذه الخلافات، بل ان لاعبيه وجهازه الفني لم يتسلموا مستحقاتهم المالية منذ ما يقارب الشهرين وتغيب العديد منهم عن التمارين، الامر الذي اربك الجهاز الفني الذي بدأ يستعين بالوجوه الواعدة لسد الفراغ في المباريات الاخيرة.
إلى ذلك طالب العديد من ابناء النادي المعنيين والقائمين على الفريق بالعمل على اعادة تأهيل الفريق بعدما انهكت الهزائم جسده ودبت الحياة في اوصاله من جديد، بعدما ظهر مفككا ومهزوزا من الداخل وبات فريق يلعب بلا روح وبلا تخطيط وتمنوا ان تكون اول الحلول ابعاده عن الخلافات الادارية وتشكيل لجنة من المختصين للاشراف عليه وتسيير اموره الى جوار الجهاز الفني والاداري الحالي.
وعلمت "الغد" ان فترة التوقف الحالية للدوري قد تكون حاسمة في مسيرة الفريق الذي من المتوقع ان يتعرض لعملية "جراحة تجميلية" لازالة ما علق به من آثار المباريات السابقة والخسائر المتلاحقة وتجديد حيويته معتمدا على مجموعة واعدة من الشباب الى جانب اللاعبين الكبار الذين ما يزال بإمكانهم العطاء خدمة للنادي وتحقيقا لامانيه واماني جماهيره العريضة.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   13.03.08 1:31

اكتمال عقد الفرق المتأهلة لنهائي كرة 20

آخر تحديث قبل : 14 دقيقة


عمان - الغد - تأهلت فرق شباب الأردن والحسين اربد والبقعة للدور الثاني من دوري الشباب بكرة القدم تحت 20 سنة عن المجموعة الثانية، حيث تزعم فريق الشباب فرق المجموعة بدون منازغ برصيد (15) نقطة من (5) مباريات، ويبقى له مباراة واحدة امام فريق الخليج يوم غد الجمعة على ملعب الكرك.
وصعد فريق الحسين اربد بعد فوزه الكبير على فريق اليرموك بنتيجة 5/3، في المباراة التي جرت بينهما على مجمع عجلون الرياضي، وسجل أهداف الحسين طارق الوحشة (2) وحازم الصقر (2) ووعد الشقران هدفا، وسجل ليرموك عمان ياسين البخيت هدفين وأحمد باسم هدفا.
وتأهل فريق البقعة بعد تغلبه على فريق العربي بنتيجة (1/ صفر)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كنعان عزت في مدينة الزرقاء وسجله لاعبه خالد عزيز.
وسبق لفرق الفيصلي والوحدات والرمثا ان تأهلت للدور الثاني عن فرق المجموعة الأولى.
وكان اتحاد الكرة قرر إقامة مباريات الدور النهائي من بطولة تحت 20 سنة للموسم 2007/2008 مباشرة بعد انتهاء مباريات الدور الحالي من البطولة، وتبدأ مباريات الدور النهائي اعتباراً من يوم الاثنين 17 آذار/ مارس الحالي وتنتهي يوم الجمعة الموافق 4 نيسان/ ابريل المقبل.
وسيتم إعلان جدول المباريات خلال الأيام المقبلة، علماً بأن مباريات الدور النهائي تقام على نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   13.03.08 1:50

عملية ناجحة للاعب الحسين الروابدة

عمان - الدستور

أجرى لاعب نادي الحسين إربد ومنتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم فواز عبدالرحمن الروابدة عملية جراحية في غضروف الركبة اليمنى بمستشفى فلسطين الطبي بإشراف الدكتور فارس تادرس.

وقد تكللت العملية التي تكلف بها بالكامل رئيس نادي الحسين اربد فارس حجازي بالنجاح ، حيث من المقرر أن يزاول اللاعب تدريباته بعد انتهاء فترة العلاج التي يتوقع أن تمتد لـ (3) شهور.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   13.03.08 10:47

مشكور ابوالفهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   24.03.08 2:17


عمومية" الحسين إربد تؤكد عدم قانونية اجتماعات الإدارة

آخر تحديث قبل : 25 دقيقة



اربد - الغد - أكد اعضاء بالجمعية العمومية لنادي الحسين، على ان اي اجتماع لادارة النادي في الوقت الحالي لن يكون اجتماعاً قانونياً، وان اي قرارات ستصدر عن الجلسة لن تكون ذات صبغة قانونية وسيتم الطعن بها لدى المجلس الاعلى والجهات ذات العلاقة، مشيرين الى ان النظام الداخلي للنادي ينص علي ان يقود الجلسة رئيس النادي وفي حال تغيبه يتولى نائبه القيام بذلك، وبما ان رئيس النادي ونائبه لن يحضرا الجلسة بعدما تقدم كل منهما باستقالته، فان الجلسة والقرارات التي ستصدر عنها لن يكون لها اي صبغة قانونية على حد تعبير الاعضاء.
وكانت مديرية شباب اربد قد طلبت من ادارة نادي الحسين عقد جلسة مساء اليوم برئاسة اكبر الاعضاء سناً لتدارس اوضاع النادي، الذي يعيش فراغاً ادارياً انعكس بشكل سلبي على النادي، الذي يعيش اوضاعاً حرجة نتيجة غياب الادارة التي شرذمتها الخلافات في الآونة الاخيرة.
ويبدو ان تداعيات الخلافات التي تفجرت منذ ثلاثة شهور قد دفعت بعدد من اعضاء الجمعية العمومية للنادي الى البحث عن ملاذ يعيد الامور الى نصابها، لا سيما وان الاوضاع تزداد تفاقماً يوماً بعد يوم، الا ان اي من الوساطات التي قام بها ابناء اربد والقائمون على الحركة الرياضية فيها وعشاق النادي لاصلاح ذات البين داخل القلعة الصفراء لم يكتب لها النجاح، وبقيت الخلافات قائمة بل وستزداد تفاقماً اذا لم يسرع المجلس الاعلى بايجاد مخرج مناسب للوضع الحرج الذي يمر به النادي على حد تعبير العديد من ابناء الجمعية العمومية.
وحسب اداري سابق فإن النادي ونتيجة لغياب الادارة بات يرزح تحت مديونية تجاوزت الـ 70 الف دينار بما فيها استحقاقات اللاعبين والمدربين والموظفين التي لم تصرف منذ ما يقارب الثلاثة اشهر، حيث يقوم عشاق ومحبو النادي بجمع التبرعات لتسيير امور الفرق الرياضية في ظل غياب الادارة.
وتمنى الاداري السابق على رئيس المجلس الاعلى للشباب التدخل بسرعة لتصويب الاوضاع وتسجيل موقف ايجابي تجاه نادي الحسين العريق، لأن النادي هو الاهم والحفاظ على مكانته وسمعته تكون فوق كل الاعتبارات دون النظر لمكانة الاشخاص.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   26.03.08 4:16

عريضة للطعن بجلسة لإدارة الحسين




اربد - محمد قديسات - بدأت مجموعة من اعضاء الهيئة العامة بنادي الحسين التحرك بجمع تواقيع على عريضة من المنتظر ان تسلم اليوم للمجلس الاعلى للشباب تطعن بصحة وقانونية جلسة الادارة التي عقدت امس الاول.
وترتكز المجموعة في طعنها بالجلسة على اشتراط التعليمات اللوائح ترؤس رئيس النادي او نائبه لأي جلسة وهو ما لم تنفه او تؤكده مصادر مديرية شباب اربد التي ارتأت عدم الادلاء بأي رأي قانوني حيال المسألة الا بعد تسلمها عريضة الطعن في حين اكد عدد من يقودون التحرك باتجاه استصدار قرار من المجلس يلغي الجلسة انه لا يوجود لأي بند في التعليمات يشير الى امكانية عقد جلسة ادارية بغياب الرئيس ونائبه برئاسة اكبر الاعضاء سناً وهو ما حدث في الجلسة المذكورة والتي صفت بـ عملية الانقاذ .
وقال عضو الادارة الاسبق خلدون حتاملة واحد من يقودون هذا التوجه ان عدداً كبيراً من اعضاء الحقبة العامة وقعوا على العريضة وانهم بصدد جمع تواقيع اضافية ليصار الى تسليمها مع نهاية الدوام الرسمي اليوم لمديرية شباب اربد وتزويد مندوبي الصحافة الرياضية بنسخ عنها.
على الطرف الآخر اشار نائب الرئيس احمد الحتاملة والذي عين بمنصبه الجديد ان الجلسة بوقت سابق ان التعليمات تجيز عقد جلسة ادارة برئاسة اكبر الاعضاء سناً او بصيغة توافقية على رئيس الجلسة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   26.03.08 4:17

الحسين إربد يفوز على اتحاد الرمثا وديا بالكرة

آخر تحديث قبل : 29 دقيقة

اربد-الغد- فاز فريق الحسين إربد على اتحاد الرمثا بنتيجة (3/2)، في المباراة الكروية الودية التي جرت أمس على ملعب مجمع الأمير هاشم بالرمثا، في اطار استعدادات الفريقين للاستحقاقات الكروية المقبلة.
وسجل لفريق الحسين إربد ابراهيم الرياحنة وعمر عثامنة ومحمد بلص، فيما سجل لاتحاد الرمثا مراد ذيابات وناصر ارشيدات.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   26.03.08 4:17

حتاملة يقود جهود نادي الحسين لإعادة حجازي
يقود نائب رئيس نادي الحسين اربد احمد حتاملة الجهود الهادفة الى ثني رئيس النادي فارس حجازي عن الاستقالة، خاصة وأن الادارة انعقدت اول من امس واتفقت على اعادة ترتيب النادي بعد ترتيب الادارة التي استقال عدد من اعضائها.

وسيقوم حتاملة بزيارة حجازي اكثر من مرة لمحاولة اقناعه بالعدول عن الاستقالة، والعودة لممارسة عمله املا في اعادة النادي الى مساره الصحيح خاصة فيما يتعلق بفرقه الرياضية.
وكان الحتاملة قد دعى اعضاء الهيئة العامة في النادي الى الالتفاف حول الادارة لتحقيق الهدف المشترك القاضي بخدمة النادي وتصحيح مساراته لكي يعود الى سابق عهده.
الى ذلك ما يزال عدم الانتظام في التدريبات هو السمة الابرز لفريق كرة القدم الذي يتوقع ان تلتقيه الادارة اليوم لبحث مشكلاته، والعمل على صرف مستحقاته المالية المترتبة على النادي منذ 3 اشهر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   26.03.08 4:18

المدير الفني لفريق نادي الحسين اربد العراقي نزار اشرف ما يزال متمسكا بمبدئه بضرورة عدم التخلي عن مهمته في قيادة الفريق بالرغم من غياب الاستقرار الاداري وعدم حصوله على مستحقاته المالية... اشرف يصر على مواصلة عمله لشعوره بعدم جواز ترك النادي في هذه الظروف..!!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)   26.03.08 4:18

تباين الآراء حول شرعية جلسة إدارة نادي الحسين

آخر تحديث قبل : 38 دقيقة


إربد- الغد- تباينت الآراء حول شرعية الجلسة التي عقدتها ادارة نادي الحسين اول من امس، واتخذت خلالها العديد من القرارات التي من شأنها تصويب اوضاع النادي حسب رأي الاعضاء المحتجين.
ففي الوقت الذي اعتبرت فيه مصادر المجلس الاعلى ان انعقاد الجلسة كان قانونيا، والقرارات الصادرة عنها شأن داخلي من حق الادارة اتخاذها وكان انعقادها ضرورة ملحة لإنقاذ النادي وإخراجه من حالة الفراغ الاداري التي يمر بها واثرت على جميع الاوضاع فيه، لحين ايجاد حل مناسب للوضع الصعب لغيابه، اكد اعضاء بالجمعية العمومية للنادي أن الجلسة والقرارات الصادرة عنها كانت غير شرعية وفاقدة لمصداقيتها، كونها كانت التفافا وتحايلا على بنود النظام الداخلي الذي منح الحق لرئيس لنادي او نائبه فقط بترؤس جلسات مجلس الادارة، ولم يرد اي نص يشير الى تولي اكبر الاعضاء سنا رئاسة الجلسة في حال تغيب الرئيس او نائبه.
وحسب اعضاء الجمعية العمومية، فإنه تم التوقيع على عريضة سيتم رفعها للمجلس الاعلى للطعن بشرعية الجلسة والقرارات الصادرة عنها، ولوح الاعضاء باللجوء الى القضاء وتقديم شكوى لمحكمة العدل العليا، اذ لم يتخذ المجلس الاعلى قرارات مناسبة بتصويب الاوضاع التي يراها الموقعون على العريضة مخالفة للوائح النادي ونظامه الداخلي.
وكانت ادارة النادي قد نجحت بعقد جلسة طارئة اول من امس في ظل غياب رئيس النادي ونائبه واثنين من اعضاء الادارة كانوا قد تقدموا باستقالتهم سابقا، وترأس الجلسة اكبر الاعضاء سنا ماجد الهياجنة تدارست خلالها اوضاع النادي والظروف الصعبة التي مر بها واتخذت العديد من القرارات والتي كان ابرزها قبول استقالة نائب رئيس النادي موسى الردايدة والعضوين منيف التل واحمد الروسان، وارجأت البت في الاستقالة المقدمة من رئيس النادي فارس حجازي الى اشعار آخر، بناء على مناشدة من اعضاء بالهيئة العامة وفق ما افاد به امين السر الناطق الاعلامي الدكتور جمال المعايطة.
وتمت خلال الجلسة اعادة توزيع المناصب الادارية، حيث تم تكليف احمد الحتاملة بتولي منصب نائب الرئيس وتسلم الدكتور جمال المعايطة منصب امانة السر الى جوار كونه ناطقا اعلاميا باسم النادي وتولى ماجد الهياجنة امانة الصندوق.
ودعت الادارة اعضاء فريق كرة القدم وجهازه الفني والاداري للقاء الادارة مساء اليوم ليبحث اوضاع الفريق واحتياجاته فيما بعد.
ومن المنتظر ان تكون الادارة قد التقت فريق كرة اليد يوم امس واضطلعت على آخر التحضيرات التي يجري بها الفريق استعدادا لمباراة كأس الكؤوس التي ستجمعه بفريق الاهلي.
وحسب الدكتور المعايطة فإن الادارة وجهت الشكر لرئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات على تفهمه للظروف التي مر بها النادي ودوره في تقريب وجهات النظر بين اعضاء الادارة ووجهت له الدعوة لزيارة النادي في اقرب فرصة كما وجهت شكرها وتقديرها لمدير رعاية شباب اربد طلال البطاينة على متابعته لأوضاع النادي خلال المرحلة الماضية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
 
صحيـــ الاردن ــــــــفة (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: منتدى نادينا :: ركن كرة القدم-
انتقل الى: