البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة لبنان :: أسبوع الآلام على طريق اللقب وصراع البقاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الجراح

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 792
العمر : 31
:: ][ الــبلـد ][ : : الأردن - إربد
:: ][ عملك ][ : : مهندس
:: ][ هوايات ][ : : الانترنت
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

بطاقة الشخصية
My Sms:

مُساهمةموضوع: بطولة لبنان :: أسبوع الآلام على طريق اللقب وصراع البقاء   28.04.08 4:26


أسبوع الآلام على طريق اللقب وصراع البقاء


أحد أهداف العهد في مرمى الساحل في مباراة الذهاب (محمد علي)
تعاود منافسات بطولة لبنان لكرة القدم، في أسبوعها الـ 19، بمباراتين اليوم، بينها قمة الأنصار والصفاء، وتستكمل غداً بأربعة لقاءات تحمل صراعات ساخنة للوصيفين النجمة والعهد، وقمتين من تحت على نقاط البقاء. وتنطلق جميع المباريات الساعة 4:30
علي صفا
لقاء صعب جداً للمتصدر الأخضر (34 نقطة) أمام الصفاء الخطر (خامس 31 نقطة) على ملعب المدينة الرياضية. الأنصار استعاد أنفاسه وخطورته نسبياً بعد فوزه على مضيفه صور العماني 2ـــ0 لصالح سدير، ولكنه يدرك كالعادة صعوبة المهمة مع الصفاء العنيد المتحفز إلى الوصافة. الفوز هدف مشترك وصعب على الطرفين. تعادلا ذهاباً (1ـــ1). منقولة تلفزيونياً.
■ الساحل × المبرة (بيروت البلدي)
يحاول المبرة، المنافس الجدي على اللقب، والوصافة (رابع 36 نقطة) عبور الساحل الأزرق الآمن عند الموجة السادسة (22نقطة). ويكمن السؤال: إذا كان المبرة يمتلك أفضل دفاع حتى الآن (له 24 وعليه 7 فقط)، فماذا سيفعل هجومه في مواجهة ستار الساحل الدفاعي؟ تعادلا ذهاباً 1ــ1.
■ الأحد 27: النجمة × الحكمة (المدينة)
لقاء ساخن بين النجمة الوصيف (38 نقطة) والحكمة المصارع للبقاء (سابع 16نقطة). غير الفوز يبعد النجمة تماماً عن اللقب، وغير الخسارة للحكمة تسعفه للابتعاد عن دائرة الخطر الخماسية. يغيب عن النجمة ميلان وآغوب للإيقاف. فاز النجمة ذهابا 8ــ1. منقولة تلفزيونياً.
■ الإرشاد × العهد (بيروت البلدي)
فرصة ذهبية للعهد المتأرجح (ثالث 37 نقطة) لاستعادة نشاطه، وخصوصاً فاعلية هجومه أمام الإرشاد (حادي عشر 13 نقطة)، والمصاب بتوقيف لاعبيه عيسى رمضان وعباس قطيش وإدارييه سعادة طي وعلي سليم، إثر مشكلة في مباراته والصفاء في الأسبوع الـ18. فاز العهد ذهابا 4ــ0.
■ الراسينغ × طرابلس (جونية)
قمة تحتية بين الأبيض (ثاني عشر 13نقطة) المقهور من خسارته الأخيرة بصعوبة أمام النجمة بركلة جزاء وإيقاف لاعبه عزت خليل سنة لاعتداء على الحكم، وضيفه الشمالي طرابلس (تاسع 14 نقطة) المتطور لعباً. الفوز يعادل فوزين والتعادل غير مُرض لهما. تعادلا ذهابا 1ــ1.
■ التضامن × الأهلي (صور)
قمة جنوبية، يراها التضامن فرصة ثانية لاقتناص الفوز على أرضه، بعد فوزه الأخير والثمين على ضيفه طرابلس 1ــ0 وارتقائه 4 درجات (ثامن 14 نقطة)، فيما يتطلع الأهلي (عاشر 14 نقطة) بقيادة مدربه فؤاد ليلا للفوز على فريقه السابق الذي أعاد لاعبيه السبعة الموقوفين إدارياً، ويغيب عنه محترفه المصري محمد ثروت الموقوف، وعن التضامن محمود سيد. فاز الأهلي ذهاباً 1ــ0.
■ الأنصار جاهز للفوز والرعاية
أعلن نادي الأنصار أنه جاهز تماماً لمواجهة الصفاء إثر معسكره الإعدادي في بيروت، وصرح مدربه جمال طه «فريقنا جاهز معنوياً وفنياً بعدما تجاوزنا مرحلة انعدام الوزن، والفوز اليوم يحدد بنسبة كبيرة حظوظ الحفاظ على اللقب».
ودعت إدارة الأنصار لحضور المؤتمر الإعلامي المقرر يوم الثلاثاء 29 الجاري ـــ الساعة 12 ظهراً، في قاعة فندق ميريديان كومودور الحمراء، وذلك لتوقيع عقد الرعاية مع شركة «الصحراء
للبترول».
ويسبق المؤتمر لقاء صحافي يجمع مدربي الأنصار ودمبو الهندي على هامش المباراة التي ستقام بين الفريقين يوم الأربعاء 30 الجاري على ملعب المدينة، في إطار تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي.


_________________

يا أردنيات إن أوديت مغتربا
فانسجنها بأبي أنتنّ أكفاني

وقلن للصّحب : أرموا بعض عضامه
في تلّ إربد أو في سفح جبال المزار ِ


أحمد الجراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.domo3el7o0ob.jeeran.com
 
بطولة لبنان :: أسبوع الآلام على طريق اللقب وصراع البقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: ركن الكرة العربية والعالميه-
انتقل الى: