البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحسين يتخطى الوحدات ويظفر باللقب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن طيفور

إدارة المنتدى


avatar

عدد الرسائل : 407
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

بطاقة الشخصية
My Sms:

مُساهمةموضوع: الحسين يتخطى الوحدات ويظفر باللقب   13.02.08 10:44

الحسين يتخطى الوحدات ويظفر باللقب




الزرقاء - الدستور - عماد جمال

ظفر فريق الحسين إربد بلقب بطولة دوري تحت 18 سنة لكرة القدم ، وذلك عقب فوزه في النهائي على فريق الوحدات (3 - 2) في اللقاء الذي احتصنه ملعب كنعان عزت في الزرقاء.

وفي نهاية اللقاء قام عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم جمال الداود بتسليم كأس البطولة لقائد فريق الحسين هشام الديك إضافة إلى توزيع الميداليات الذهبية على لاعبي الفريق البطل والميداليات الفضية على الوصيف فريق الوحدات.

الحسين (3) - الوحدات (2)

أعلن فريق الحسين عن نواياه الهجومية منذ البداية بعد أن أحسن هاشم الديك ووسيم سعيفان وحمزة عنيزات قيادة عمليات فريقهم وساهم الظهيران سائد الشقران ومحمد أبو حمده بزيادة حدة تلك الهجمات فيما كانت تحركات قلبي الهجوم فادي القط وطارق الوحش تقلق راحة مدافعي الوحدات إبراهيم بوادي وعمر العوادي وأحمد حبول وإيهاب أبو كشك.

أفضلية الحسين منحته تشكيل مشاهد الخطورة المباشرة على مرمى الوحدات ، حيث دلت رأسية طارق الوحش التي علت العارضة عن التفوق الميداني ليأتي بعدها هدف الإفتتاح للحسين عندما أخطأ حارس الوحدات فراس في التعامل مع ركنية سائد الشقران لتتهادى الكرة أمام المتحفز حمزة عنيزات الذي عالجها بسرعة داخل المرمى في الدقيقة (9).

استفز هذا الهدف لاعبي الوحدات الذين أخذوا الأمر على محمل الجد فعمل خط وسطه أحمد أبو صالح وأحمد الشعلان وليث أبو سبيتان وأحمد إلياس على ترتيب أوضاعهم في منطقة العمليات وكاد أن يدرك التعادل عبر تسديدة عامر الحويطي التي حولها الحارس حتاملة بصعوبة إلى ركنية.

واصل الوحدات هجماته بحثا عن التعادل الذي كان على مقربة من لاعبه ليث الذي أطلق كرباجا من خارج المنطقة لتأخذ يد الحارس والقائم لتتابع سيرها خارج الملعب.

الحسين من جانبه استثمر تقدم لاعبي الوحدات للمواقع الأمامية بالشكل المثالي بعد أن استغل المساحات الفارغة في المناطق الخلفية التي خلفها الأخضر ليمرر حمزة عنيزات كرة عميقة أخطأ المدافعين تقديرها ليخطفها الوحش ويطلقها قذيفة لاهبة ملأت الشباك هدف التعزيز للحسين بالدقيقة (37) ليعود بعدها الوحش ويسدد كرة قوية ارتدت من الحارس لتصل أمام فادي القط الذي أودعها الشباك الهدف الثالث في الدقيقة (40).

في الشوط الثاني اندفع الوحدات للمواقع الأمامية بحثا عن تقليص النتيجة فزج بالبديل يزن وليد بدلا من أبو سبيتان وتحرك بعد ذلك وسطه بفاعلية أكبر من تنويع خياراته الهجومية إلا أن الكثافة التي فرضها مدافعو الحسين حول منطقتهم أوقفت تلك الهدمات حتى الدقيقة (68) عندما هيأ أبو كشك كرة رأسية للحويطي الذي توغل على إثرها داخل المنطقة وسددها قوية داخل الشباك محرزا الهدف الأول لفريقه لتأخذ المباراة بعد هذا الهدف طابعا حافلا بالإثارة والندية ليعود الوحدات ويشرك مصطفى أنور بدلا من احمد أبو صلاح فيما أدخل الحسين ضرار بلص مكان ياسر عنانبه وكاد أبو كشك أن يسجل خلال هذا الوقت أن يسجل لكن كرته القوية مرت بجوار القائم ،

وفي الدقيقة (90) عاد أبو كشك ليسجل الهدف الثاني لفريقه عندما أرسل كرة جانبية إستقرت في الزاوية اليسرى للحارس حتاملة لتنتهي بهذا الهدف المباراة بفوز الحسين (3 - 2).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصقر الاصفر

رياضي


رياضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 58
العمر : 29
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحسين يتخطى الوحدات ويظفر باللقب   13.02.08 23:00

الف الف الف الف

مبرووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد الجراح

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 792
العمر : 31
:: ][ الــبلـد ][ : : الأردن - إربد
:: ][ عملك ][ : : مهندس
:: ][ هوايات ][ : : الانترنت
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 08/02/2008

بطاقة الشخصية
My Sms:

مُساهمةموضوع: رد: الحسين يتخطى الوحدات ويظفر باللقب   19.02.08 20:28

الف الف الف مبروك

وان شاء الله عقبال كل المباريات Smile

أحمد الجراح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.domo3el7o0ob.jeeran.com
 
الحسين يتخطى الوحدات ويظفر باللقب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: المنتدى الأداري :: الأرشــــيـف-
انتقل الى: