البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصيدة العروس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sakran2007

المراقب العام


المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 571
العمر : 39
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن _ اربد
:: ][ عملك ][ : : موظف
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: قصيدة العروس   24.03.08 13:57


خوي الدرب عمري
ما خذاني دونها النسيان ... وانا يا اهل الملامه ما رغبة العيش وحداني
ابيلي مهرتا ما عزفة صغيرة وبنت حصان ابوها الي يفك المشكله ويزبل الجاني
ابيها في بحر 20 لا زودا ولا نقصان
ابيها اقصر طويله والوصوف اشكال والواني
ابي الجبه كما الصبح كما القوس اسود الحجان
ابي رمشا كما ريشا يغطي الثلج فلوجان
ابي خدا كما وردا تنما في طرف بستان
ابي خشما صغير ومثل حد السيف شاماني
ابي البسمه كما البرق وثناياها كما المرجان
وشفاه جمرتين وفمها خاتم سليمان
ابي شعرا مثل ذيل الفرس لا طبة الميدان
ابي جيدا سوائة بريق فضة مليان
وصدرا كنها مرايه عليها طلعة رماني
وخصرا مثل مجدول العنان وجسم روياني
ابيها بنت عزا من رغدها ينعم الفستان
ابي المشيه كما الي طالع من المعركة كسبان
ابيها حب واخلاص وفرح
ابيها لوحتا ما صورتها ريشة الفنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienirbid.yoo7.com
عصام دويكات

حسيني مبدع


حسيني مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 492
العمر : 53
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مهندس تعدين
:: ][ هوايات ][ : : الرياضة بشكل عام
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة العروس   24.03.08 14:02

يسلم ثمك يا الاخو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.msn.com
sakran2007

المراقب العام


المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 571
العمر : 39
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن _ اربد
:: ][ عملك ][ : : موظف
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة العروس   24.03.08 14:06


هههههههههههههههههههه
هلا ابو احمد هلا بالامير
عجبتك المواصفات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienirbid.yoo7.com
عصام دويكات

حسيني مبدع


حسيني مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 492
العمر : 53
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مهندس تعدين
:: ][ هوايات ][ : : الرياضة بشكل عام
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة العروس   24.03.08 18:26

ما انت اكبر فنان بالوصف يا خالد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.msn.com
صوت القارئ

إدارة المنتدى


avatar

عدد الرسائل : 377
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 09/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة العروس   26.03.08 17:33

وتظن بأنك ستجد مُهرتك هذه على واقع نعيشه ؟


ستنتظر كثيرا يا خالد .. ، وأخشى أن ينطبق عليك المثل ، أتعرفه؟

صام .. ولمّا فطر ... Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sakran2007

المراقب العام


المراقب العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 571
العمر : 39
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن _ اربد
:: ][ عملك ][ : : موظف
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 12/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصيدة العروس   27.03.08 9:37

صوت القارئ .... كل ايامنا بصل خخخخخخخخخ
شكرا لمرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienirbid.yoo7.com
 
قصيدة العروس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: المنتدى الثقافي :: ركن الشعر-
انتقل الى: