البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية   12.03.08 2:30

العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية

نشر: 12/3/2008 الساعة .GMT+2 ) 00:14 a.m )

علي صلاح يعشق ريال مدريد ويشجع البرازيل ويموت في رونالدو - (الغد)


محترف الحسين إربد ينتظر نهاية الموسم لتحديد خطوته المقبلة

خالد الخطاطبة
عمان - أكد المحترف العراقي في صفوف فريق نادي الحسين اربد لكرة القدم علي صلاح تلقيه مزيدا من العروض المحلية من الاندية الممتازة التي فاتحته رسميا للانضمام الى صفوف فرقها الكروية بعد تألقه الواضح في صفوف الاصفر هذا الموسم.
وقال صلاح في لقاء اجرته معه "الغد": "تلقيت في الايام الاخيرة عروضا عديدة من فرق اردنية متميزة"، رافضا الافصاح عن هوية تلك الاندية ما دامت المفاوضات ما تزال مستمرة.
وأضاف "بعد عرض نادي الوحدات بضمي تلقيت عدة عروض من اندية متميزة، كان آخرها عقد لقاء موسع مع رئيس احد الاندية الكبيرة التي ابدت رغبتها بضمي في الموسم المقبل"، مشيرا الى ان المفاوضات ما تزال مستمرة بانتظار البحث عن الفرصة الافضل.
وعن مستقبله مع نادي الحسين اربد قال صلاح "اعتقد انه من المبكر الافصاح عن الخطوة المقبلة، خاصة انني منشغل حاليا بمباريات الدوري التي اسعى خلالها لتحقيق نتائج متميزة لفريقي الذي اعتز باللعب في صفوفه"، مؤكدا ان خطوته المقبلة ستحدد بعد الانتهاء من الدوري، مشيرا في نفس الوقت الى رغبة الحسين اربد بتجديد عقده.
وكشف صلاح عن قيامه حاليا بدراسة تلك العروض بانتظار انتهاء الدوري لاتخاذ القرار النهائي، خاصة وأن هناك عروضا خارجية تلقاها مؤخرا، علما ان عقد اللاعب مع فريق الحسين ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.
أنتظر الحصول على كامل مستحقاتي المالية
وكشف اللاعب العراقي الموهوب علي صلاح عن عدم تسلمه حتى الآن على كامل مستحقاته المالية بانتظار الايام المقبلة للحصول عليها بحسب ما اخبرته ادارة النادي.
وقال صلاح "لم احصل لغاية الآن على الجزء الثاني من المبلغ المستحق على نادي الحسين، وأعتقد ان المشاكل الادارية التي مر بها النادي مؤخرا ساهمت في تأخير حصولي على كامل مستحقاتي المالية"، مؤكدا في نفس الوقت ثقته الكبيرة بحصوله على كامل حقوقه في ظل التزام رئيس النادي فارس حجازي الذي يعتبره المهاجم العراقي الانسان الاكثر قربا لقلوب اللاعبين نظرا لدماثة خلقه وحرصه الدائم على مصلحة النادي.
الدوري الأردني جيد ولكن..!
وردا على سؤال يتعلق برؤيته وتقييمه للدوري الاردني قال هداف فريق الحسين اربد "الحقيقة ان الدوري الاردني يتميز بالقوة والاثارة في ظل المواهب الكروية الكثيرة التي تضمها الاندية، ولكن هناك العديد من المشاكل التي لو كتب لها الحل لكان الدوري الاردني من ابرز الدوريات العربية".
وأضاف "أعتقد ان المشكلة الاكبر التي تواجه اللاعب الاردني تتمثل في عدم صلاحية الملاعب التي تقام عليها المباريات، الامر الذي يتسبب في انخفاض المستوى الفني للفريق وللاعب".
وأشار صلاح الى ان عدم امتلاك اللاعب الاردني النفس الطويل يمنعه من مواصلة المنافسة على الالقاب باستثناء لاعبي فرق الفيصلي والوحدات وشباب الاردن الذين تذوقوا حلاوة الالقاب، الامر الذي دفعهم لمزيد من المثابرة لمواصلة حصد البطولات.
واعتبر لاعب فريق نادي الشرطة العراقي السابق والمنتخب الاولمبي العراقي ان الدوري الاردني شهد تحسنا هذا الموسم في ظل بروز عدد من اندية الوسط التي باتت تنافس القطبين الفيصلي والوحدات، وخير دليل على ذلك فوز الحسين اربد على القطبين في مرحلة الذهاب، متمنيا ان تحرص اندية الوسط في المواسم المقبلة على استقطاب لاعبين على سوية اعلى اضافة الى محترفين متميزين لكي تتمكن من منافسة الفيصلي والوحدات وبالتالي اثراء الكرة الاردنية.
مشاكل تعتري فريق الحسين
وعن مسيرة نادي الحسين اربد بالدوري الممتاز لهذا الموسم قال اللاعب العراقي ""الاصفر" يملك لاعبين متميزين قادرين على قيادة الفريق لمنصات التتويج، كما يملك الفريق ايضا جهازا فنيا متميزا بقيادة العراقي نزار اشرف، ولكن باعتقادي ان خللا ما في توفير كامل الدعم للفريق ادى الى تراجع معنويات بعض اللاعبين، اضافة الى الخلافات الادارية التي شغلت فكر نجوم الفريق وبالتالي انخفاض مستوياتهم الفنية"، وتمنى اللاعب ان يكون الاصفر قادرا على المنافسة على الالقاب في الموسم المقبل.
ما يزال لدي المزيد
ورغم تفوقه الواضح في الدوري الممتاز وقدرته الفائقة على استثمار انصاف الفرص الا ان علي صلاح اعتبر انه ما يزال لديه المزيد ليقدمه في ظل الامكانات الفنية والبدنية والذهنية التي يملكها، مشيرا الى ان مشكلته تكمن في عدم قدرة خط الوسط على تغذيته بالكرات التي تتيح له الوصول الى مرمى الخصم بالشكل الذي يريد.
معجب بهؤلاء اللاعبين
وردا على سؤال يتعلق باللاعب الاردني الابرز في هذا الموسم قال علي صلاح "هناك العديد من المواهب الاردنية التي برزت هذا الموسم ولا يسعني ذكرها جميعا، ولكن اذا ما ذكرت اسماء فإنني لا انسى اللاعبين رزاق فرحان من الفيصلي ورأفت علي ومحمود شلباية من الوحدات ومهند محارمة من شباب الاردن وعبدالله الشياب من الحسين".
اما فيما يتعلق بالمحترفين فاعتبر صلاح ان العراقيان رزاق فرحان (الفيصلي) وعماد عودة (الرمثا) هما الابرز.
عدنان حمد مكسب للمنتخب العراقي
وتطرق اللاعب الى مشاركة منتخب بلاده بتصفيات كأس العالم والموقعة الهامة التي تنتظره امام قطر يوم 26 آذار/ مارس الحالي، متمنيا التوفيق للفريق في هذه المباراة التي ستكون مفتاح التأهل نحو الدور الثاني.
وقال "أحسن اتحاد الكرة العراقي صنعا باختياره للمدرب العراقي المعروف عدنان حمد لتولي مهمة قيادة الفريق، لأن هذا المدرب صاحب التاريخ العريق والانجازات الكثيرة يعتبر الاقرب الى اللاعبين، وهذا يساعدهم كثيرا على تقديم الافضل، كما ان الفكر الفني لحمد لا يختلف عليه اثنان".
وتمنى اللاعب ان ينجح منتخب بلاده في تحقيق الانجازات التي تأتي استكمالا لتاريخ هذا المنتخب العريق الحافل سجله بالنتائج المتميزة.
شذرات
- علي صلاح اكد في اللقاء توقه الشديد وحنينه الى العراق وأهله، واصفا نفسه بالحساس والعاطفي الذي يتأثر كثيرا بالغربة..!
- النجم العراقي علي صلاح من مواليد بغداد عام 1987 وحالته الاجتماعية اعزب.
- علي صلاح يمضي معظم وقته في الاردن برفقة زميله علي عودة المحترف في صفوف فريق نادي الرمثا... اللاعبان العراقيان فشلا حتى الآن في عمل وجبة رئيسية في البيت، الامر الذي يدفعهما لتناول وجباتهما في مطاعم اربد وتحديدا شارع الجامعة.
- النجم العراقي الانيق يعشق ريال مدريد الاسباني ويشجع المنتخب البرازيلي و"يموت في رونالدو".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
بقعاوي وبحب الحسين

حسيني جديد


حسيني جديد


عدد الرسائل : 3
العمر : 36
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : طالب
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية   12.03.08 19:41

بالتوفيق للاعب علي صلاح
والله لاعب كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fcbaqaa.montadarabi.com/index.htm
دم اصفر

حسيني جيد


حسيني جيد


عدد الرسائل : 112
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الامارات
:: ][ عملك ][ : : مدرس
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم والسلة
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية   12.03.08 20:42

بالتوفيق وان شاء الله باقي بنادي الحسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobaeshat@yahoo
عصام دويكات

حسيني مبدع


حسيني مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 492
العمر : 54
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مهندس تعدين
:: ][ هوايات ][ : : الرياضة بشكل عام
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية   14.03.08 17:19

بالتوفيق للاعب الخلوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.msn.com
 
العراقي علي صلاح يؤكد تلقيه عروضا محلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: منتدى نادينا :: ركن كرة القدم-
انتقل الى: