البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صحيفة اليد الاردنية (1)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: صحيفة اليد الاردنية (1)   12.03.08 2:16

فوز الحسين على العربي بـيد الاشبال

آخر تحديث قبل : 56 دقيقة



اربد – الغد – فاز فريق الحسين اربد على جاره العربي (32-26) والشوط الاول (14-14) ضمن دوري كرة اليد للاشبال في اللقاء الذي اقيم امس على ملاعب مدينة الحسن في اربد.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
كميل السكران

مشرف


مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مدير مبيعات البيبسي
:: ][ هوايات ][ : : كرة قدم - يد- سله
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   03.04.08 0:41

الأهلي والحسين في قمة كأس الكؤوس لكرة اليد الثلاثاء المقبل

آخر تحديث قبل : 2 دقيقة



عمان - الغد - تشهد قاعة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب عند الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل, مباراة كأس الكؤوس في افتتاح موسم بطولات الاتحاد للموسم الحالي 2008, وتجمع بين بطل الدوري للموسم 2007 فريق الحسين إربد وبطل كأس الأردن 2007 فريق النادي الأهلي.
جاء ذلك في قرار اتخذه اتحاد كرة اليد خلال جلسته التي عقدها أول من أمس, برئاسة نائب سمو رئيسة الاتحاد والتي حدد فيها أيضا موعد الدور النهائي لبطولة الأشبال, بحيث تقام المباراة النهائية برعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيسة الاتحاد عند الساعة 7.30 مساء يوم السبت المقبل في قاعة قصر الرياضة, وتجمع الحسين إربد وعمان، تسبقها في قاعة الحسن الرياضية بمدينة إربد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع برعاية مدير المدينة أمين المومني وتجمع كفرسوم والعربي.
اتحاد اللعبة وافق خلال الجلسة على دعوة المنتخب الوطني للسيدات للمشاركة في الدورة الدولية السادسة لكرة اليد والتي تقام في الجزائر خلال الفترة 17-21 حزيران (يونيو) المقبل، كما وافق على انتساب نادي كفر راكب على أن يستكمل إجراءات الانتساب قبل نهاية الشهر الحالي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com/profile.forum
عصام دويكات

حسيني مبدع


حسيني مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 492
العمر : 54
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مهندس تعدين
:: ][ هوايات ][ : : الرياضة بشكل عام
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   04.04.08 14:32

نتمنى التوفيق لفرقنا في كافة البطولات والمشاركات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.msn.com
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   15.05.08 12:02

فوزان للحسين والسلط على كفرنجه وكفر سوم فـي افتتاح دوري الدرجة الاولى لكرة اليد




اربد - حسين صالح - سجل امس الحسين والسلط فوزين على كفرنجه وكفر سوم في افتتاح مباريات دوري اندية الدرجة الاولى لكرة اليد، الحسين حقق الفوز على كفرنجه 41/35 (24/13) في المباراة التي شهدتها قاعة الحسن.
وبذات القاعة جاء فوز السلط على كفر سوم 45/35 (19/17) صعبا بعد جهد مضاعف بذله اللاعبون في المباراة التي شهدت خروج لاعبا السلط محمود الهنداوي ومعاذ احمد من كفر سوم بالبطاقة الحمراء بالشوط الاول.
وتختتم يوم غد مباريات الاسبوع الاول حيث تقام مبارتان في قاعة قصر الرياضة حيث سيلتقي الاهلي مع صلاح الدين في الرابعة عصرا تليها مباراة العربي وام جوزة.
الحسين/ 41 كفرنجة/ 35
وجد فريق الحسين الذي خرج فائزا في الشوط الاول 24/13 كافة الطرق امام لاعبيه سالكة للوصول لمرمى كفرنجه الذي عانى من ضعف واضح في الدفاع الذي انكشف اكثر من مرة وخاصة من البوابة الامامية ومنها سجل لاعبا الدائرة سامي معابرة وبديله عبدالله حسن عدة اهداف لجانب الاختراق والتسديد الناجح من قبل مهند المنسي ويزن الطعاني وايهاب الشريف وعلى فترات للجناحين عمر عبابنة وايمن صباحين جراء ضعف الرقابة المفروضة على لاعبي الخط الخلفي كما ان لاعبي كفرنجه فشلوا في امتلاك قدرات هجومية من خلال الخط الخلفي بتشكيل خطورة على مرمى احمد عبدالرؤوف الذي كان له حضور جيد بصد الكرات على فترات ساهم في ان يكون دفاع الحسين متماسكا من عدة مواقع مما جعل قوة كفرنجه بتسجيل الاهداف ضئيلة حيث لم يسجلوا لمدة زادت عن (10) دقائق أي هدف الا من حالات فردية من قبل فراس سعايدة وخالد رواشدة وبديله زياد ظواهرة وهيثم هاني واحيانا من قبل رشيد نواطير واشرف جبالي على الاجنحة. الا ان فريق الحسين واصل تفوقه وانهى المباراة التي ادارها الحكمان نصر سالم ومعتضم خطاطبة لمصلحته والفوز فيها.
السلط /45 كفر سوم/ 35
وجد لاعبو السلط الذين تقدموا سريعا 4/1 مع بداية الشوط الاول انفسهم في موقف حرج للغاية لصعوبة التغلب على حيوية لاعبي كفر سوم الذين امتلكوا خيارات دفاعية وهجومية اهلتهم لايجاد العديد من الثغرات في دفاع السلط الذي عانى من ضعف الرقابة على لاعبي كفر سوم الذين برز منهم صانع الالعاب ثامر محمد الذي كان مع محمد نايف وكريم واستفاد دفاع كفر سوم المتماسك من قطع الكرات والاستفادة منها بهجوم خاطف عن طريق ثامر محمد وقدرة الجناحين الشناق ومعاذ محمد على التسجيل وبعد جهد مضاعف للاعبي السلط حدث التعادل اكثر من مرة وخاصة بعد تبادل الدبعي مع خالد حسن موقع الدائرة فتعرض مرمى كفر سوم للخطورة بعد الاختراقات الناجحة لحسن والطموني وشهدت الدقيقة السابعة والعشرين تغيرا في مسار المباراة في الجانبين الايجابي والسلبي.
الايجابي بعد ان تقدم السلط 17/16 من رمية جزاء للهنداوي الذي تعرض للخشونة المتعمدة بالايذاء من قبل لاعب كفر سوم معاذ احمد الذي استبعد بالبطاقة الحمراء ليرد عليه محمود الهنداوي بسلوك غير رياضي حسب حكام المباراة نال عليه البطاقة الحمراء ليستبعد ليخسر فريقه الذي تقدم في الشوط الاول 19/17جهوده .
في الشوط الثاني استطاع السلط ان يعيد حساباتهمن جديد ويصبح دفاعه اكثر تماسكا وتأتي مشاركة الوحشة كضارب مفيدة الى جانب عبدالستار والدبعي على الجناحين ويعاني كفر سوم من صعوبة موقفه بعد ان هبط انتاج لاعبي الخط الخلفي الا من بعض المحاولات الناجحة لثامر وكريم والشناق، وبدأ السلط بتوسيع الفارق من طلعات هجومية للطموني وصدام ولاعب الدائرة خالد حسن ليمسك السلط بالفوز بالمباراة التي ادارها الحكمان الدوليين زين العابدين بني هاني وطلال عبدالكريم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   15.05.08 12:09

في افتتاح دوري الدرجة الاولى لكرة اليد


السلط يجتاز كفرسوم .. والحسين يعبر محطة كفرنجة






15/5/2008

اربد - العرب اليوم

نجح فريقا السلط والحسين اربد في تسجيل انتصارين مؤزرين في افتتاح الجولة الاولى لدوري اندية الدرجة الاولى لكرة اليد امس حيث فاز الحسين على كفرنجة بنتيجة "41/35" في اللقاء الذي جمعهما في صالة الحسين باربد فيما تفوق السلط على كفرسوم بنتيجة "45/35" في المباراة المثير التي تلت اللقاء الاولى على ذات الصالة.

وبذلك افتتح السلط والحسين رصيدهما في النقاط فيما تستأنف الجولة الاولى يوم غدٍ الجمعة حيث يستقبل الاهلي نظيرة ام جوزة فيما يلاقي صلاح الدين فريق العربي وذلك على صالة قصر الرياضة.

السلط 45

كفرسوم 35

بسط السلط افضليته الميدانية مطلع اللقاء معتمداً على الهجمات الخاطفة السريعة التي قام بها الثلاثي محمد الصقوري وصدام ابو رمان وخالد حسن الذي تبادل مع الدبعي في مركز الدائرة بالتسديد والاختراق بواسطة الاجنحة الهنداوي والطحوني مما منح الفريق ان يفرض تقدمه 4/1 لكن مع مرور الوقت بدأت العاب كفرسوم تتنظم تدريجياً ويرتفع الاداء بفضل محمد نايف الذي قاد صناعة العاب فريقه بهجمات مرتدة للثنائي تامر محمد وكريم غازي بالتسديد والاختراق من العمق بالتعاون مع محمد شناق ومعاذ احمد مستغلين بعض الثغرات الدفاعية للسلط فسارت الاحداث نقطة نقطة قبل ان يخسر كفرسوم بالاستبعاد جهود لاعبه معاذ احمد للخشونه والسلط محمود الهنداوي لسوء السلوك لينتهي الشوط الاول المثير 19/17 للسلط.

وفي الشوط الثاني امسك السلط بزمام الامور بعد اغلاق منطقة الخلفية واحكام دفاعاته فتحرك ابو رمان والوحشة والصقور بفاعلية افضل نحو مرمى البس فاصابت تسديداتهم شباك كفرسوم اضافة الى حيوية محمود عبد الستار والدبعي علي الاطراف والدور المؤثر الذي لعبه خالد حسن على الدائرة في تمهيد الطريق لالعاب السلط المثيرة.

بالمقابل عانى كفرسوم من بطء في الارتداد الدفاعي رغم المجهود الذي بذله كريم غازي ورقاقه في تقديم اداء بذات العاب السلط السريع لتقليص الفارق الذي وقف عند 10 اهداف وينتهي اللقاء بفوز السلط بـ 45/.34

الحسين ( 41) كفرنجة (35)

لم يجد لاعبو الحسين ادنى صعوبة في الوصول الى مرمى كفرنجة وامطاره بوابل من الاهداف بعدما اتسم الاداء بالسرعة والهجمات الخاطفة السريعة واجاد ثلاثي الخط الخلفي ايهاب الشريف ومهند المنسي ويزن الطعاني بالتسديد المباغت المباشر وخاصة من البوابة الامامية لكفرنجة التي اوجدت فيها ثغرات دفاعية بفضل تحركات المعابرة المزعجة وترافقت مع حركات التمويه والخداع اضافة الى اختراقات ايمن صباحين وعامر عبابنه لينتهي الشوط الاول 24/13

الحصة الثانية شهدت تحسناً واضحاً في العاب كفرنجة مستغلين اداء لاعبي الحسين الذي مال الى الاستعراض مما مهد لهم الطريق لاصابة شباك الحسين بالعديد من الاهداف بمحاولات جادة عن طريق هيثم هاني وخالد الرواشدة وفراس سعايدة بالتسديد واشرف الجبالي والنواطير بالولوج من اطراف الميدان لينتهي اللقاء بفوز الحسين 40/35 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشاويش

حسيني جديد


حسيني جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 41
:: ][ الــبلـد ][ : : اربد
:: ][ عملك ][ : : موظف
:: ][ هوايات ][ : : كرة اليد
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   18.05.08 14:20

كرة اليد في نادي الحسين بحد ذاتها انجاز فكيف و ان تكون هذه الانجازات بعبير الفوز الذي يجعل منها زهرة جورية تعطر ارجاء النادي.
اخوكم ( ابو شاويش )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   21.05.08 11:44

الحسين يعبر محطة كفرسوم وفوز مثير لكفرنجة على ام جوزة

نشر: 21/5/2008 الساعة .GMT+3 ) 23:38 p.m )



فريق الحسين لكرة اليد اجتاز فريق كفرسوم وواصل تقدمه (الغد)

افتتاح الجولة الثانية ليد الدرجة الأولى

عاطف البزور
اربد – نجح فريق الحسين من اجتياز منافسه فريق كفرسوم وتغلب عليه بنتيجة (40/35) والشوط الاول لمصلحته (21/16), في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية باربد في افتتاح منافسات الجولة الثانية لدوري أندية الدرجة الاولى لكرة اليد، ليواصل فريق الحسين ممسلسل انتصاراته في حملته للدفاع عن اللقب ويرفع رصيده الى (4) نقاط، فيما تعتبر هذه الخسارة الثانية لفريق كفرسوم الذي يسعى للبقاء بين الكبار.
وفي المباراة التي تلتها مباشرة بذات الصالة حقق فريق كفرنجة فوزا مثيرا وغاليا, عندما اجتاز ام جوزة بنتيجة (36/30) والشوط الاول لمصلحته (13/16) ليسجل كفرنجة فوزه الاول، بينما بقي سجل ام جوزة خاليا من النقاط.
كفرنجة (36) ام جوزة (30)
قدم الفريقان شوطا مثيرا، بعد ان نوعا من اساليبهما الهجومية للوصول الى المرمى, وان كان التركيز قد انصب على الخط الخلفي، حيث وجود خالد الرواشدة وهيثم هاني وزيد الظواهرة في كفرنجة, وعيسى قطيشات ومحمود عطاري واحمد مرابط في ام جوزة, ومع مرور الوقت بدأت رقعة اللعب في الاتساع عبر استثمار اختراقات رشيد النواطير واشرف الجبالي في الوصول لمرمى ام جوزة, الذي قابله بنفس الاسلوب من خلال تشغيل جناحيه عبد الله وصقر ابو رمان لكن الدقائق الاخيرة شهدت افضلية لفريق كفرنجة الذي نهج اسلوب الهجوم الخاطف لزياد الظواهرة ورشيد النواطير وبه تقدم وانهى الشوط الاول لصالحه (16/13).
وعلى الرغم من ان ام جوزة دخل الشوط الثاني بقوة واستطاع ان يقلص الفارق الى هدف واحد (18/19), الا ان دفاعاته الهشة مكنت كفرنجة من العودة بالمباراة وتوسيع الفارق من جديد، حيث استطاع النواطير وهيثم هاني والرواشدة اختراق دفاعات ام جوزة والعودة بالفارق الى نقطة البداية في الشوط الاول ومن ثم الى (29/24) قبل النهاية بعشر دقائق, ومن ثم تفوق بعدما استسلم ام جوزة للخسارة وانهى اللقاء لصالحه (36/30).
الحسين 40 كفرسوم 35
فرض فريق الحسين إيقاعه على مجريات الشوط الأول وتعددت خياراته الهجومية التي ارتكزت إلى اختراقات عامر عبابنة وإيهاب الشريف والأطراف طارق ومهند المنسي ويزن الطعاني من البوابة الأمامية ولعب عبدالله حسن دورا مهما في الشوط على الدائرة والضغط على دفاعات كفرنجة وإيجاد المساحات اللازمة أمام طارق ومهند المنسي للعبور والتسجيل، فكان منطقيا أن يتقدم الحسين ويوسع الفارق بشكل ملفت، قبل أن يتحرر فريق كفرسوم ويبدأ في شن الهجمات الخاطفة عن طريق كريم غازي ومعاذ عبيدات، ونجح أحمد نايف وثامر عبيدات في اختراق دفاعات الحسين مرارا، الأمر الذي مكن الفريق من تقليص الفارق لكن الحسين بقي صاحب الأفضلية والكلمة حتى خرج بنتيجة الشوط الأول 21/16.
وتنبه كفرسوم مع بداية الشوط الثاني الى ضرورة تمتين دفاعاته وفرض رقابة فردية على مفاتيح اللعب بفريق الحسين طارق ومهند المنسي، ومن ثم توسيع رقعة اللعب على الأطراف، حيث تواجد محمد الشناق ومعاذ عبيدات ومع تألق ثامر عبيدات وأحمد نايف وكريم غازي في قيادة الهجمات السريعة، نجح كفرسوم في تقليص الفارق قبل أن يفرض التوازن ويعدل النتيجة 22/22، مما أحرج فريق الحسين ودفعه لإعادة ترتيب أوراقه بإشراك لاعب الدائرة سالم معابرة الذي نجح في خلخلة دفاعات كفرسوم واصطياد الكرات الساقطة على الدائرة علاوة على اختراقات الشريف والعبابنة والأطراف ليعود الحسين للتقدم 30/26 مع منتصف الشوط، مستثمرا تعدد الإيقاعات في صفوف كفرسوم الذي واصل مساعيه لتقليص الفارق وتعديل الكفة من جديد لكن خبرة لاعبي الحسين مكنتهم من الإمساك بخيوط الفوز حتى النهاية 40/35.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   26.05.08 10:42

قراءة فـي الاسبوع الثاني لدوري كرة اليد




عمان - اربد - خالد حرب ومحمد قديسات وعلي غرايبة - شهد الاسبوع الثاني من دوري كرة اليد بداية حمى المنافسة بين الكبار والطامحين باللقب.
الحمى بدأت بعد ان ضرب العربي بقوة ورد الاهلي خاسراً 35/31 ليثبت قدومه بقوة الى المنافسة، فيما جاءت الخسارة لمحبي الاهلي ضربة موجعة، وان كان ما زال في قلب الحدث والمنافسة.. فهل يأتي فوز العربي صاحب المفاجآت المعهودة الخطوة الاولى نحو استعادة امجاده.
الظاهرة الثانية كانت تسجيل كفرنجة الفوز الثمين له على ام جوزة 36/30، قاطعاً شوطاً جيداً لتثبيت مقعده بين الكبار، وان كانت المباريات المقبلة ستشهد الكثير من التقلبات والمفاجآت.

استمرار المعاناة
ما زالت الفرق المشاركة تعاني من ضعف دفاعاتها الجماعية وحتى الفردية، لتأتي الرقابة وهمية وغير فاعلة، ومن النتائج المسجلة يظن المتابع والقارئ اننا في لقاءات بكرة السلة وليس في كرة اليد مثلما ان اللاعبين المدافعين والمراقبين للمهاجمين لا يتقنون الاساليب الدفاعية ربما لأنهم لم يتعودوا عليها او لم يمارسوها كثيراً، فهل يستدرك مدربونا اهمية الجانب الدفاعي؟
كلاسيكية الهجوم
في الجانب الهجومي، فان غالبية الفرق تنهج اساليب كلاسيكية للوصول لمرمى الفرق المنافسة، واحياناً تكون هذه الاساليب ممزوجة بحلول فردية واجتهادات من النجوم دون نسق جماعي، وربما نشهد ذلك على فترات بسيطة من المباراة، وحتى النجوم انفسهم يقعون في اخطاء بسيطة مثل المشي بالكرة او الدخول الخاطئ، دون الابداع بالتعاون مع زملائهم في الخطوط الاخرى سواء الجناحين او العاب الدائرة.

حامل اللقب .. غير مقنع
اظهر فريق نادي الحسين (حامل اللقب) امام فريق كفرسوم رغم فوزه 40/35 انه غير مقنع، ربما مرد ذلك لظروف يعيشها اللاعبون من حيث عدم الاهتمام من قبل ادارة ناديهم والمتابعة الجدية للفريق، ولكن خبرة نجومه اسعفته بلقائه امام كفرسوم المجتهد، وابقته على الفوز الذي تحقق له بالنهاية، ورغم اننا في البداية بمشوار الدوري الا ان الفريق بحاجة لمعالجة جيدة والوقوف على اسباب اهتزاز عروضه.

تواضع اداء حراس المرمى
حتى الان لم نشهد الحضور القوي والفاعل لحراس مرمى الفرق الثمانية في مباريات الاسبوعين الاول والثاني بادائهم المعهود ومساهماتهم بالفوز بالتصدي للمهاجمين والنجاح في صد الكرات، وربما يرجع ذلك لتواضع دفاعات فرقهم، وان يظل خالد ابراهيم حارس مرمى الاهلى هو الابرز بين زملائه.

الخاطف.. سلاح الهجوم
سيطر الهجوم الخاطف على اداء كافة الفرق في الاسبوع الثاني، وكان السمة المميزة لدى اغلبها عند الفرق للتسجيل، وهذا ربما يرجع لبطء عودة لاعبي الفرق للدفاع عند قطع الكرات من لاعبيها وايضا التسرع الزائد عند الهجوم.

تواصل حالات الاستبعاد
تواصلت حالات الاستبعاد (البطاقات الحمراء) في المباريات حيث افتقد الاهلي جهود عبدالرحمن العقرباوي لخشونة زائدة مع لاعب العربي طاهر فتح الله، فيما طاهر استبعد لحصوله على الايقاف الثالث.

ظواهر من وحي الاسبوع الثاني
- الحضور الجماهيري في المباريات المقامة سواء في قصر الرياضة بعمان ومدينة الحسن في اربد ما زال قليلاً، حتى ان مباراة الاهلي والعربي ابرز مباريات الاسبوع الثاني تابعها جمهور قليل ايضاً.
- شكل لاعبو نادي كفرنجة زياد الظواهرة وخالد الرواشدة المستعارين من نادي الكتة اضافة فنية لكفرنجة واسهما مع زملائهم بالفوز الثمين على كفرسوم.
- اثبت لاعب الدائرة المخضرم مروان المعابرة في كفرنجة انه ورقة رابحة لفريقه بحركاته الجيدة واستغلاله المساحات الفارغة خلف المدافعين.
- حالة عصبية غير معهودة للاعب نادي السلط خالد حسن في مباراة فريقه امام صلاح الدين عندما احتج على قرار الحكم بضرب الكرة بارض اللاعب فكان ان نال دقيقتين.
- موفق فتح الله لاعب النادي العربي المخضرم نال هو الاخر ايقاف دقيقتين بالشوط الثاني امام الاهلي عندما ضرب قارورة المياه بقدمه اثناء تبديله.
- شباك مرمى قاعة قصر الرياضة ما زالت بحاجة لمعالجة، كونها متمزقة وبها فتحات كثيرة مما يسهل الخروج منها، المباريات الحساسة قادمة فالمطلوب الانتباه.
- اللاعب التونسي المحترف المهدي بوذينة في صفوف نادي السلط ارتكب خطأ ضد خالد عزالدين/ صلاح الدين فكان الجزاء ايقافه دقيقتين، وفي اعتقادنا ان هذه الحالة كانت تستوجب الاستبعاد (البطاقة الحمراء).
- يتضح من خلال سير المباريات ارتكاب اللاعبين حتى الدوليين منهم اخطاء ومخالفات تكلف العقوبات فاين ثقافة اللاعبين بالقانون واين دور المدربين.
- تجاوب واضح من حكام المباريات لما اشارت له ''الرأي'' في الاسبوع الاول من القيام بالاحماء والتفتيش على اللاعبين وجاهزيتهم، وعدم السماح لغير المسجلين بالجلوس على مقاعد البدلاء.. متابعة جيدة من لجنة الحكام وشكرا.

نجم الاسبوع
ادى لاعبا العربي يوسف عسولي وربيع المنسي دورا مميزا في مباراة فريقهم امام الاهلي، الاول بتصويباته الناجحة من خارج المنطقة واختراقاته من العمق الدفاعي للاهلي ونجاح دفاعه والثاني كبديل مميز بمركز الجناح باختراقاته الناجحة من اطراف الاهلي ليسجل عدة اهداف لفريقه، فاستحق اللاعبان لقب النجم الابرز بالاسبوع الثاني.
الالتزام بالواجبات مهد للفوز
قال جمال فتح الله مدرب فريق النادي العربي ان التزام اللاعبين بتطبيق المهام المطلوبة اليهم سواء الدفاعية او الهجومية الى جانب الروح القتالية في الاداء سواء من الاساسيين او البدلاء مهّد لنا الفوز بالنهاية امام الاهلي الصعب مثلما توفق صانع الالعاب موفق فتح الله في قيادة زملاءه داخل الملعب، وهذا الفوز سيكون محطة هامة للمنافسة على اللقب لاستعادة عراقة العربي وأمجاده.
نتائج الاسبوع الثاني للارشيف
جاءت نتائج مباريات الاسبوع الثاني من الدوري/ مرحلة الذهاب على النحو التالي:. فاز الحسين على كفرسوم 40/35، كفرنجه على ام جوزة 36/30، السلط على صلاح الدين 39/28، والعربي على الاهلي 35/31.
مباريات الاسبوع الثالث
تبدا مباريات الاسبوع الثالث/ مرحلة الذهاب من دوري كرة اليد على النحو التالي:.
الخميس (29) أيار
الحسين + أم جوزة/ قاعة قصر الرياضة/ س4 مساء.

كفرسوم + صلاح الدين/ قصر الرياضة/ س6 مساء.
السبت (31) أيار
كفرنجه + العربي/ قاعة الحسن/ س4 مساء.
الاحد (1) حزيران
السلط + الاهلي/ قصر الرياضة/ س4 مساء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   31.05.08 12:38

بني هاني فـي طريقه لقيـــادة يد الحسين




اربد - محمد قديسات - فاتحت ادارة نادي الحسين المدرب حسين بني هاني لقيادة فريق كرة اليد بطل الدوري في المرحلة المقبل خلفاً للمدرب موفق ملكاوي.
واكد بني هاني ل لرأي استعداده للعمل وقيادة الفريق في حال تم بحث الموضوع معه بصورة رسمية مشيراً الى ان مفاتحته تمت من قبل عضو الادارة محمود الرشدان وان الاعتماد سيكون على العناصر الشابة والاعدة لاكمال مسيرة الدوري اذا ما اصر لاعبو الفريق الاول على موقفهم الرافض للمشاركة ما لم تنفذ الادارة وعود سابقة قطعتها لهم حسب قولهم.
ولم يخف بني هاني صعوبة محافظة الفريق على مقعده بين اندية الدرجة الاولى اذا ما استمرت الامور على ما هي عليه، لافتاً الى انه كان يمني النفس بلعب الفريق المباراة التي تغيب عنها أمام ام جوزة وكسب نقاطها لتسهيل مهمة الاحتفاظ بمقعده بالاعتماد على الناشئين.
ومن المنتظر ان تكون ادارة النادي خرجت بقرارات حاسمة تتعلق بمسيرة الفريق واوضاعها خلال جلستها المقررة امس ورشحت معلومات من مصادر مطلعة داخل الادارة ان قرار تجميد اللعبة غير وارد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابوشاويش

حسيني جديد


حسيني جديد
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 41
:: ][ الــبلـد ][ : : اربد
:: ][ عملك ][ : : موظف
:: ][ هوايات ][ : : كرة اليد
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   31.05.08 19:28

و الله و النعم من الاستاذ حسين بني هاني
و المكتوب يظهر من عنوانو
لاعب قدير و مدرب له باع طويل و مميز و بالخصوص مع نادي الحسين و انا من الاعبين الذين لعبوا في الفريق في زمن هذا المدرب الخلوق
و كل التوفيق لفريقي العزيز (الصقر الاصفر)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحامي سميح البكري

إدارة المنتدى


avatar

ذكر عدد الرسائل : 465
العمر : 48
:: ][ عملك ][ : : محامي
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 10/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: صحيفة اليد الاردنية (1)   01.06.08 10:33

نادي الحسين يوقف 9 لاعبين من فريق كرة اليد

اربد - الدستور

في خطوة متوقعة قررت ادارة نادي الحسين اربد ايقاف 9 لاعبين من الفريق الاول لكرة اليد وحل الجهازين التدريبي والاداري للفريق.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة التي عقدتها ادارة النادي يوم امس برئاسة فارس حجازي رئيس النادي والتي خصصت من اجل بحث التطورات الاخيرة التي طرأت على لاعبي فريق كرة اليد بعد ان نفذ اللاعبون وعدهم بالتغيب عن مباراة الفريق الاخيرة بالدوري امام ام جوزة ورفضهم المهلة الاخيرة التي منحت لهم من قبل ادارة النادي بالعودة الى الالتزام بالتدريبات الا ان ادارة النادي رفضت العودة المشروطة للاعبين للدفاع عن لقب بطولة الدوري العام للدرجة الاولى للموسم الماضي.

وقررت الادارة حرمان اللاعبين مهند المنسي وطارق المنسي ويزن الطعاني وسالم معابرة واية الروسان وعامر عبابنة وعمر عبابنة ومحمد خليل ومحمد بني هاني حتى نهاية الموسم الحالي ومخاطبة اتحاد كرة اليد رسميا بذلك وعدم مشاركتهم في المنتخب الوطني.

كما تم حل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب موفق ملكاوي وتعيين المدرب حسين بني هاني مدربا للفريق وخليل الشريف اداريا اعتبارا من اليوم.

وتقرر استكمال مباريات الفريق بالدوري بلاعبي الشباب تحت 20 عاما والفئات العمرية بالنادي وتقرر صرف مكافأة مالية للاعب ايهاب الشريف لالتزامة بالتدريبات الفريق خلال الازمة التي مر بها مؤخرا من صندوق النادي.

وفي تصريح لرئيس النادي فارس حجازي عقب الجلسة بان ادارة النادي حريصة على استمرار اللعبة بالنادي من خلال بناء قاعدة واعدة للعبة والعمل على استقدام لاعبين محترفين والاستفادة من نظام الاعارة في مرحلة الاياب من الدوري العام للموسم الحالي.



Date : 01-06-2008
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة اليد الاردنية (1)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: منتدى نادينا :: ركن كرة اليد-
انتقل الى: