البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن طيفور

إدارة المنتدى


avatar

عدد الرسائل : 407
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 11/02/2008

بطاقة الشخصية
My Sms:

مُساهمةموضوع: الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد   02.03.08 17:25

الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد




فريق نادي الكويت يلتقي القادسية غدا وعينه على كأس ولي العهد -(رويترز)

الكرة العربية

مدن - تأهل الوصل حامل اللقب الى المباراة النهائية من مسابقة كأس الامارات لكرة القدم بعد فوزه الكبير على الشارقة 4-صفر أول من أمس الجمعة في دبي في الدور نصف النهائي.
وسجل البرازيليان اندريه دياز (5 و85) واوليفيرا (85) وخالد درويش (32) الاهداف.
ويلتقي الوصل في النهائي الذي يقام في 14 نيسان(ابريل) المقبل، مع الاهلي الذي تغلب على الشباب 3-1 .
في المباراة الاولى، كان الوصل الطرف الافضل وفرض سيطرته على المجريات منذ الدقيقة الاولى حين سدد اوليفيرا كرة قوية مسحت عارضة الشارقة، وافتتح دياز التسجيل في الدقيقة الخامسة حين وصلته كرة عرضية من خالد درويش ارسلها برأسه في مرمى محمود الماس.
وكاد الوصل يزيد غلته بعد تسديدة قريبة من دياز تألق الماس في صدها (7) قبل ان ينجح الوصل في تسجيل الهدف الثاني بعد تسديدة لاوليفيرا صدها الماس وتهيأت امام درويش الذي لم يتوان في ايداعها الشباك (32).
وحاول الشارقة في الشوط الثاني العودة الى اجواء اللقاء بعد دخول لاعبه الايراني مسعود شجاعي بديلا للعراقي قصي منير، وسنحت له عدة فرص لتقليص الفارق الا ان البرازيلي اندرسون وسعيد الكاس وجدا تألقا لافتا من الحارس الدولي ماجد ناصر.
وعاد الوصل للسيطرة على اللقاء مجددا معتمدا على المرتدات التي اثمرت هدفين لاوليفييرا (81) ودياز (85) من صناعة المتألق درويش الذي قدم افضل عروضه هذا الموسم بعد عودته للمشاركة اساسيا بعدما فضل المدرب البرازيلي زوماريو مواطنه روجيرو عليه.
وفي الثانية، فرض الاهلي سيطرته على المجريات وتمكن نجمه فيصل خليل من افتتاح التسجيل في الدقيقة 23 من الشوط الاول، بيد ان الايراني جواد كاظميان اعاد الامل للشباب بادراكه التعادل في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني (46).
واعاد فيصل خليل التقدم للاهلي بعد مضي اكثر من ربع ساعة من زمن الشوط الثاني (61) قبل ان يعزز احمد خليل بالهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة (90).
الدوري السوري
ابتعد الكرامة حامل اللقب في الموسمين الماضيين في الصدارة بعد فوز كاسح مضيفه تشرين 4-1 في مباراة ملونة أول من أمس الجمعة في اللاذقية في المرحلة السابعة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم.
واتسمت المباراة بالحساسية فارتفعت البطاقة الصفراء 9 مرات (4 لتشرين و5 للكرامة) وادت الى حالتي طرد لرامي لايفة (76) من المضيف وزياد شعبو (68) من الضيف، فيما طرد لاعب تشرين سامر نحلوس بالحمراء مباشرة (80).
وسيطر الكرامة الذي رفع رصيده الى 44 نقطة وابتعد بفارق 8 نقاط عن الطليعة الثاني، على المجريا وافتتح التسجيل مبكرا عبد سعبو في الدقيقة الثانية، ثم اضاف البرازيلي فابيو سانتوس الهدف الثاني (31)، وانهى الشوط الاول متقدما بثلاثية نظيفة بعدما سجل له محمد تاحموي الثالث من ركلة حزاء تسبب بها مصطفى شاكوش ونال الصفراء لقاء ذلك (45).
وفي الشوط الثاني، ازدادت الخشونة وحدثت 3 حالات طرد فتأثر الاداء بشكل لافت، وقلص علي جواد الفارق (86) قبل ان يعيده مهند ابراهيم الى سابق عهده بتسجيله الهدف الرابع للضيوف في الوقت بدالضائع (90)،
وتعادل النواعير مع ضيفه الاتحاد 1-1 في حماة في مباراة ثانية اقتصرت فيها العقوبات على البطاقات الصفراء (1 لاصحاب الارض و3 للضيوف).
وتقدم النواعير بواسطة الدولي انس صاري (56)، وادرك صلاح شحرور التعادل للاتحاد بعد 11 دقيقة (67) ليصبح رصيد الاول 13 نقطة مقابل 35 للثاني الذي يحتل المركز الرابع بفارق الاهداف خلف المجد.
الدوري اللبناني
واصل الانصار حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام نزيف النقاط حين سقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه الاهلي صيدا أول من أمس الجمعة على ملعب صيدا البلدي في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من بطولة لبنان لكرة القدم.
وكان الانصار لقي خسارته الاولى هذا الموسم على يد الراسينغ 1-2 في المرحلة الماضية ليفقد بالتالي خمس نقاط ثمينة في رحلة سعيه للاحتفاظ باللقب.
ورفع الانصار رصيده الى 36 نقطة في المركز الاول بفارق خمس نقاط عن مطارديه المباشرين النجمة والعهد ولكل منهما 31 نقطة، بينما بقي الاهلي صيدا في المركز العاشر برصيد 11 نقطة.
الدوري العماني
وسع العروبة مجددا الفارق بينه وبين مطارده ظفار الى 5 نقاط بعد فوزه على مضيفه الوحدة 1-صفر أول من أمس الجمعة في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري العماني لكرة القدم.
وكان البرازيلي روسن بطل فوز العروبة بهدف يتيم جاء بعد معاناة من قبل فريق وصمود من جانب الوحدة حتى الدقيقة 82 عندما استغل البرازيلي الثغرة الوحيدة في اداء اصحاب الارض وخطف النقاط الثلاث ليصبح رصيد فريقه 29 نقطة مقابل 24 لظفار الذي تغلب امس على النهضة حامل اللقب بالنتيجة ذاتها، فيما بقي رصيد الوحدة 14 نقطة.
وقفز الخابورة الي المركز الثالث بعد فوزه على مضيفه الطليعة بهدف وحيد ايضا سجله خالد عبدالله (24) رافعا رصيده الى 21 نقطة مقابل 14 ايضا للخاسر.
الدوري البحريني
انتزع الرفاع نقطة ثمينة من المحرق المتصدر بتعادله معه صفر-صفر في لقاء القمة أول من أمس الجمعة على استاد البحرين الوطني بالرفاع في ختام المرحلة الحادية عشرة الأخيرة من ذهاب الدوري البحريني لكرة القدم.
ولم يتغير موقف وترتيب الفرق مع نهاية القسم الأول فحافظ المحرق على الصدارة برصيد 29 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي الذي قلص الفارق بعد فوزه على الحد 2-صفر في افتتاح المرحلة الثلاثاء، وحافظ الرفاع على مركزه الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 19 نقطة.
وبدأ الشوط الأول حماسيا ومثيرا من الجانبين، وأغلق الرفاع منطقته بأحكام أمام لاعبي وسط المحرق الذي بدا واضحا إصراره على الاختراق من الأطراف وافتتاح التسجيل معولا على تحركات محمود عبد الرحمن (رينغو) في بناء الهجمات.
وخلا الشوط من الفرص الهجومية الحقيقية، وافتقد اداء المحرق على غير عادته الى النزعة الهجومية بسبب ضعف فعالية صانعي الالعاب، فيما وفق الرفاع في امتصاص حماس واندفاع المحرق واعتمد على الكرات العكسية المرتدة.
وجاءت الفرصة الأولى في اللقاء لصالح المحرق من تسديدة قوية لعبد الرحمن من خارج المنطقة صدها الحارس محمود منصور لترتد أمام البرازيلي ريكو الذي سددها باتجاه المرمى وحولها الحارس هذه المرة إلى ركنية (25)، وأنقذ حارس المحرق محمد السيد جعفر مرماه من هدف محقق بعد أن توغل عبدالله عبده بقوة في المنطقة وسدد الكرة بقوة (30).
وبدأ المحرق الشوط الثاني بقوة في محاولة لتسجيل هدف السبق، وعمد على تكثيف الانطلاقات الهجومية من الأطراف تعامل معها الرفاع من خلال زيادة الكثافة العددية في منطقة الوسط، وكانت عرضية عبد الرحمن الاخطر بيد ان الحارس محمود منصور كان لها بالمرصاد وحولها إلى ركنية (70).
وحول الرفاع الشرقي تأخره امام الحالة بهدف للنيجيري أبولاجي لاري (21) إلى فوز ثمين 2-1 في الشوط الثاني بعدما سجل له البديل محمد عبدالله (51) وحسن عبد العزيز (62).
وصعد الرفاع الشرقي الى المركز الخامس برصيد 16 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على المنامة، فيما تجمد رصيد الحالة عند 10 نقاط في المركز العاشر.
وعلى استاد علي بن محمد في عراد، سقط البسيتين في فخ التعادل مع الاتحاد بهدف لمحمد جمعة بشير (82 من ركلة جزاء) مقابل هدف للنيجيري إيمانويل (26) فصار رصيد الاول 18 نقطة في المركز الرابع مقابل 14 للثاني صاحب المركز السابع.
وتعادل النجمة سلبا مع الشباب فارتفع رصيد الاول إلى 9 نقاط مقابل 13 للثاني.
الدوري الجزائري
تعادل فريق شبيبة القبائل بهدف لمثله مع مضيفه اتحاد البليدة أول من أمس الجمعة في الجولة الثانية والعشرين للدوري الجزائري لكرة القدم.
واحرز هدف اتحاد البليدة إسماعيل ديس في الدقيقة 45 قبل أن يعدل ادريسا كوليبالي النتيجة لشبيبة القبائل في الدقيقة 85 من المباراة التي شهدت طرد مدافع شبيبة القبائل ربيع مفتاح في الدقيقة 77 من اللقاء.
ويتصدر شبيبة القبائل الدوري الجزائري برصيد 44 نقطة بينما يحتل اتحاد البليدة المرتبة 11 برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن شبيبة بجاية وجمعية لخروب.
وفاز جمعية الشلف بهدفين دون مقابل على اتحاد عنابة. وسجل هدفي جمعية الشلف المهاجم هلال سوداني في الدقيقتين 27 و32 من المباراة.
وارتقى جمعية الشلف إلى المرتبة الثالثة برصيد 36 نقطة بفارق الأهداف عن وفاق سطيف بينما يحتل اتحاد عنابة المركز السادس برصيد 31 نقطة.
وتفوق مولودية وهران بهدفين دون مقابل على جمعية لخروب.
وسجل لمولوية وهران مولاي حدو في الدقيقة 70 من ركلة جزاء وفاهم بوعزة في الدقيقة 85 من المباراة.
ويحتل مولودية وهران المرتبة 14 برصيد 24 نقطة بينما يحتل جمعية لخروب المرتبة التاسعة برصيد 27 نقطة.
وسحق وداد تلمسان ضيفه أهلي برج بوعريريج بستة أهداف مقابل هدفين. وسجل لوداد تلمسان كل من رفيق دغيش في الدقيقة 12 وخير الدين خريس في الدقيقتين 15 و60 وكريم بن موسى في الدقائق 79 و86 و89 بينما سجل هدفي أهلي برج بوعريريج كريم حداد في الدقيقة 68 و حمزة بوجليدة في الدقيقة 83 من المباراة .
ورغم الفوز إلا أن وداد تلمسان لازال يحتل المرتبة 16 والأخيرة برصيد 21 نقطة بينما يحتل أهلي برج بوعريريج المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة .
وتعادل شبيبة بجاية دون أهدف مع شباب بلوزداد .
ويحتل شبيبة بجاية المرتبة العاشرة برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن جمعية لخروب فيما يحتل شباب بلوزداد المرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة .
كما تعادل اولمبي العناصر دون أهداف مع مولودية سعيدة .
ويحتل اولمبي العناصر المرتبة السابعة برصيد 30 نقطة بينما يأتي مولودية سعيدة بالمركز الخامس برصيد 33 نقطة.
وتأجلت مباراة وفاق سطيف ونصر حسين داي إلى وقت لاحق بسبب ارتباط وفاق سطيف بمباراة الإياب بالدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.
الدوري التونسي
سيقاتل النجم الساحلي لاستعادة موقعه في صدارة الدوري التونسي لكرة القدم عندما يحل ضيفا اليوم الاحد على الاتحاد المنستيري ضمن منافسات المرحلة الثامنة عشرة للمسابقة.
ويسعى النجم المنتشي باحرازه لقب كأس السوبر الافريقي وتأكيد هيمنته على الكرة في القارة السمراء الى الدفاع بقوة عن لقبه وفرض سيطرته على الدوري المحلي.
ويأمل النجم صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين عن الافريقي المتصدر برصيد 38 نقطة في كسب نقاط الفوز كاملة لاستعادة موقعه في قمة جدول الترتيب البطولة.
ولم يكن الاتحاد المنستيري صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة أبدا لقمة سائغة للنجم الذي عادة ما يواجه صعوبات في تخطي عقبة منافسه.
وعادة ما يطغى الحماس والتشويق على لقاءات النجم وجاره المنستيري أكبر فريقي الساحل التونسي لكن تبدو حظوظ النجم وافرة للفوز باللقاء في ظل الغيابات العديدة في صفوف منافسه.
ويسعى النجم الى استغلال الغيابات العديدة في تشكيلة منافسه حيث سيفتقد مجهودات طارق عاشور وعلي بن عبد القادر ابرز لاعبي وسط ميدان الفريق بينما يحاول المنستيري استغلال الارهاق البدني للاعبي النجم.
ويطمح الترجي صاحب المركز الثالث برصيد 31 نقطة لمواصلة عزف نغمة الانتصارات وتشديد الملاحقة على متصدري الترتيب عندما يواجه الملعب التونسي.
ووجه انصار الترجي انتقادات لاذعة للاعبين والجهاز الفني للفريق بسبب اداءه المتواضع رغم تحقيقه خمسة انتصارات متتالية.
وقال يوسف الزواوي مدرب الترجي"لا يمكن المطالبة بالنتيجة والاداء في نفس الوقت الذي نبذل فيه مجهودات كبيرة لاعادة بناء فريق شاب."
ولن تكون مهمة الترجي سهلة أمام ملاحقه المباشر برصيد 27 نقطة ويأمل في احتلال مركز يؤهله لخوض احدى المنافسات القارية.
ويسعى مستقبل المرسى صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة الى تجاوز عثرة الاسبوع الماضي اثر خسارته أمام الملعب التونسي ومصالحة مشجعيه عندما يستضيف الملعب القابسي الذي يحتل المركز قبل الاخير برصيد 13 نقطة.
ويرفع الصفاقسي الذي يتخبط في سوء النتائج شعار لابديل عن الفوز عندما يستضيف الاولمبي الباجي لمصالحة أنصاره بعد خسارته لقب كأس السوبر الافريقي وتراجع نتائجه في الدوري المحلي.
ويطمح فريق باجة الذي يصارع للابتعاد عن أسفل الترتيب في مباغتة مضيفه والعودة لقواعده بنتيجة ايجابية.
ويحتل الصفاقسي المركز الثامن برصيد 22 نقطة يتقاسمها مع قفصة بينما يحتل باجة المركز 11 برصيد 15 نقطة.
ويحل البنزرتي صاحب المركز السابع برصيد 23 نقطة ضيفا على قوافل قفصة الذي يتقاسم المركز الثامن مع الصفاقسي برصيد 22 نقطة.
ويلتقي ترجي جرجيس متذيل الترتيب برصيد 10 نقاط وفريق جندوبة صاحب المركز العاشر برصيد 18 نقطة.-
كأس ولي العهد السعودي
يتحدد مساء اليوم الأحد الطرف الثاني المتأهل إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم عندما يلتقي فريقا الاتفاق والأهلي في مباراة الاياب بالدور قبل النهائي على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة انتهت بالتعادل 2-2.
والفائز في لقاء الغد سيلاقي في النهائي الفائز من مباراة الهلال والشباب.
ومواجهة الليلة لا تحتمل أي حسابات أخرى غير الفوز ويرشح النقاد الفريق المضيف الاتفاق للانتصار بعد المستوى الذي ظهر به في مباراة الذهاب وتقدمه مرتين قبل أن يعادل الأهلي النتيجة في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وسيتسلح الاتفاق بعامل الأرض والجمهور ونجح مدربه البرتغالي توني اوليفييرا بدرجة عالية في تغيير الشكل الفني للفريق ويعتمد على الكثافة العددية في منطقة الوسط بوجود علي الشهري والسنغالي محمد روبيز والمغربي صلاح الدين عقال إلى جانب المهاجمين صالح بشير وبرنس تاجو.
وعلى الضفة الأخرى يدخل الأهلي اللقاء بطموح التقدم خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب.
ولم يكن اداء الأهلي مقنعا في المباراة السابقة وظهرت ثغرات واضحة بين رباعي خط الدفاع منحت مهاجمي المنافس فرصة الوصول إلى منطقة الخطر في العديد من المناسبات.
ولم يظهر مالك معاذ النجم الأول للفريق حتى الان بالمستوى المنتظر في المسابقة وتتوقع جماهير الأهلي ان يقول نجمها المفضل كلمته في المباراة المصيرية واذا تحرك بحيوية ووجد المساحات الكافية في ملعب أصحاب الضيافة سيكون ضيفا ثقيلا على دفاعات الاتفاق كما أن الشابين أحمد درويش ومعتز الموسى لهما دور فاعل في الشق الهجومي ويشكلان جبهة هجومية قوية في الناحية اليمنى.
كأس ولي عهد الكويت
يلتقي يوم غد الاثنين فريقا الكويت والقادسية في نهائي النسخة الخامسة عشرة لبطولة كأس ولي عهد الكويت لكرة القدم.
وستقام المباراة على ملعب الكويت وهو الملعب الذي تم تحديده مسبقا من جانب اللجنة الانتقالية للاتحاد الكويتي لكرة القدم وسيكون الدخول مجانا للجماهير.
وجاء تأهل الكويت للنهائي على حساب التضامن بتغلبه عليه في الدور قبل النهائي 2-صفر ذهابا و3-2 ايابا فيما جاء تأهل القادسية على حساب السالمية بالفوز عليه ذهابا 2-صفر ثم التعادل بدون اهداف ايابا.
ويسعى القادسية للانفراد بالرقم القياسي في عدد الالقاب التي احرزها فريق في البطولة حيث يتساوى مع العربي بواقع خمسة القاب لكل منهما فيما سيحاول الكويت اضافة لقبه الثالث.
وتعد المباراة ثأرية بين الفريقين حيث سبق ان تقابلا في الرابع من الشهر الماضي في نهائي مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية والتي نجح القادسية في حسم لقبها بركلات الترجيح لذا سيحاول الكويت حرمان القادسية من لقبه الثاني هذا الموسم والظفر بلقبه الأول علما بانه على اعتاب الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي قبل ثلاث مراحل من ختام المسابقة.
ويمتلك الفريقان عددا من الاوراق الرابحة فالكويت يقوده التونسي زياد الجزيري أحد انجح الصفقات هذا الموسم الى جانب المهاجم المتألق علاء حبيل والمهاجم الواعد خالد عجب وبالتالي فان الاوراق الهجومية لدى رادان مدرب الكويت متعددة ولن يواجه اي مشكلة في خط الهجوم.
ويعتمد رادان ايضا على وليد علي في خط الوسط وفي الخلف الحارس المتألق خالد الفضلي وامامه سامر المرطة والبحريني عبد الله المرزوقي.
وفي المعسكر الاصفر يعتمد المدرب البرتغالي جاريدو على التونسي سليم بن عاشور الذي تألق مع القادسية منذ انتقاله اليه بدلا من البرتغالي سيرجيو كونسيساو.
كما يمتلك جاريدو ورقة هجومية فاعلة هي أحمد عجب مهاجم الساحل السابق والذي اثبت جدارته مع القادسية خاصة في ظل غياب بدر المطوع للاصابة الى جانب الواعد حمد العنزي.
ويعوا جاريدو ايضا على المخضرمين نهير الشمري ومساعد ندا وخلف السلامة وفي خط الوسط هناك ابراهيما كيتا.
وبعيدا عن المباراة النهائية ستقام غدا الاحد مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وتجمع بين السالمية والتضامن وستقام على استاد الصداقة والسلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دم اصفر

حسيني جيد


حسيني جيد


عدد الرسائل : 112
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الامارات
:: ][ عملك ][ : : مدرس
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم والسلة
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد   04.03.08 16:46

بالتوفيق للاصفر الاماراتي وعقبال اصفرنا ما يحصد البطولات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobaeshat@yahoo
دم اصفر

حسيني جيد


حسيني جيد


عدد الرسائل : 112
العمر : 44
:: ][ الــبلـد ][ : : الامارات
:: ][ عملك ][ : : مدرس
:: ][ هوايات ][ : : كرة القدم والسلة
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد   04.03.08 16:47

هاردلك للاصفر الكويتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tobaeshat@yahoo
عصام دويكات

حسيني مبدع


حسيني مبدع
avatar

ذكر عدد الرسائل : 492
العمر : 54
:: ][ الــبلـد ][ : : الاردن
:: ][ عملك ][ : : مهندس تعدين
:: ][ هوايات ][ : : الرياضة بشكل عام
: ][ الاوسمة ][ :
تاريخ التسجيل : 16/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد   07.03.08 10:11

موضوع ناجح للتعرف على الرياضة العربية وشكرا للقائمين على على هذا المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.msn.com
 
الوصل والاهلي الى نهائي كأس الامارات والكويت والقادسية يتنازعان لقب كأس ولي العهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: منتدى الرياضة المحلية والعربية والعالمية :: ركن الكرة العربية والعالميه-
انتقل الى: