البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلمركز رفع الملفاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يلاقى الحسين الأردني وديا الثلاثاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشريط الاصفر

حسيني جديد


حسيني جديد


عدد الرسائل : 24
العمر : 31
:: ][ الــبلـد ][ : : اربد الاولى
:: ][ عملك ][ : : ممرض
:: ][ هوايات ][ : : لاعب كره فريق اول
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يلاقى الحسين الأردني وديا الثلاثاء   18.02.08 12:20


الأهلي يلاقى الحسين الأردني وديا الثلاثاء



ملخص يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى مباراته الودية الثانية أمام فريق شباب الحسين الأردنى عصر الثلاثاء فى إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدور الثانى لبطولة الدورى.
القاهرة/أ ش أ/يخوض الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى مباراته الودية الثانية أمام فريق شباب الحسين الأردنى عصر الثلاثاء فى إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدور الثانى لبطولة الدورى.

ويسعى الجهاز الفنى للاطمئنان على مستوى لاعبيه خلال تلك المباراة خاصة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الفريق الأولى أمام السكة الحديد وهم إسلام الشاطر وأحمد عادل ومحمد محمود . ويتطلع الجهاز الفنى إلى الاستفادة القصوى من تلك المباراة من خلال الدفع بعدد من الناشئين للحكم على مستواهم.

من جانبه أكد الكابتن علاء ميهوب مدرب الفريق - فى تصريح له الاثنين - على أهمية المباريات الودية والتى من خلالها يستطيع الجهاز الفنى الحكم على مدى استيعاب اللاعبين لفكره.

وقال ميهوب إن المباراة فرصة طيبة للحكم على مستوى العائدين من الإصابة مثل إسلام الشاطر وأحمد عادل ومحمد محمود الذين تغيبوا عن المشاركة فى مباراة السكة الحديد. موضحا أن الجهاز الفنى استفاد كثيرا من المباراة الأولى أمام فريق السكة الحديد, واطمأن على مستوى بعض اللاعبين خاصة محمد بركات وأسامة حسنى وأنيس بوجلبان.

ومن المقر أن يبدأ الثلاثاء الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة الانتظام فى برنامج العلاج الطبيعى الذى وضعه الخبير الألمانى إيمهوف والذى يستمر لمدة أسبوعين يتخلى بعدها الكابتن حسام البدرى عن العكاز الذى يستعين به لمساعدته فى الحركة بناء على نصيحة الخبير الألمانى بعدم التحميل على الركبة خلال الوقت الحالى خاصة وأن الجراحة لم يمر عليها وقت طويل.

وكان البدرى عاد إلى القاهرة الأحد قادما من ألمانيا بعدما أجرى جراحة فى الركبة تحت إشراف الخبير الألمانى إيمهوف. وسوف يبدأ البدرى غدا فى ممارسة أعماله الإدارية الخاصة بالفريق.

من جانبه وجه البدرى - فى تصريح له الاثنين - الشكر لله على نجاح الجراحة وقدم الشكر لكل من اهتم بالسؤال على حالته أثناء إجرائه الجراحة فى ألمانيا, وأضاف أنه اضطر إلى إجراء الجراحة خلال هذا التوقيت نظرا لعدم وجود ارتباطات رسمية للفريق خلال تلك الفترة هذا فضلا عن ازدياد الآلام فى الركبة. موضحا أنه سيتابع كافة الأعمال الإدارية الخاصة بالفريق وسوف يبدأ المشاركة فى التدريبات بعد أسبوعين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alhussienclub.yoo7.com
 
الأهلي يلاقى الحسين الأردني وديا الثلاثاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نادي الحسين الرياضي-إربد :: المنتدى الأداري :: الأرشــــيـف-
انتقل الى: